Site icon العربي الموحد الإخبارية

أرسنال أحد الضحايا.. أسرع 5 أهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

شهدت مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، مساء الجمعة، استقبال شباك “الجانرز” هدفا من بين الأسرع في تاريخ المسابقة.
وسقط أرسنال في فخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره، بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.أرسنال تلقى الهدف الأول في الثانية 27 عن طريق كارلوس ألكاراز، لاعب ساوثهامبتون، وهو ثاني أسرع هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي.على خطى دي بروين.. ميسي يضع بصمته في الدوري الفرنسيالمثير في الأمر، أن أسرع هدف في الموسم الحالي، استقبلته شباك أرسنال في ملعب الإمارات أيضا، وذلك بعد مرور 9 ثوانٍ عن طريق فيليب بيلينغ، لاعب بورنموث خلال مارس/أذار الماضي.
أسرع 5 أهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي
وفقا لشبكة “أوبتا” لإحصائيات كرة القدم، فإن الأيرلندي شين لونج نجم ساوثهامبتون السابق هو صاحب أسرع هدف في تاريخ البريميرليج.
ويملك لونج هذا الرقم القياسي، حين زار شباك واتفورد بعد مرور 7.69 ثانية فقط على انطلاق مواجهة الفريقين بتاريخ 23 أبريل/ نيسان 2019.وجاء هدف فيليب بيلينغ، لاعب بورنموث، في شباك أرسنال في مارس الماضي، في المركز الثاني، والذي جاء بعد 9.11 ثانية.

ويحل هدف الإنجليزي ليدلي كينغ، مدافع توتنهام، ثالثا بقائمة أسرع أهداف البريميرليغ بعدما هز شباك برادفورد بعد مرور 9.82 ثانية من مباراة الفريقين في ديسمبر/كانون الثاني 2000.ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا 2023؟الإنجليزي آلان شيرار صاحب رابع أسرع هدف في تاريخ المسابقة ، وذلك في مرمى مانشستر سيتي بعد مرور 10.52 ثانية خلال منافسات المسابقة يوم 18 يناير/كانون الثاني 2003.وجاء في المركز الخامس الدنماركي كريستيان إريكسن، وذلك بقميص فريقه الأسبق توتنهام ضد ناديه الحالي مانشستر يونايتد بعد مرور 10.54 ثانية بتاريخ 31 يناير2018.

Exit mobile version