Site icon العربي الموحد الإخبارية

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2023

يحتضن استاد القاهرة الدولي قمة مرتقبة بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، في العاشرة مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مرحلة الذهاب من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.
واستقر السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، بنسبة كبيرة على تشكيلة فريقه أمام الرجاء، بحثا عن نتيجة إيجابية تمنحه أفضلية في مباراة العودة بعد أسبوع واحد في الدار البيضاء.أرسنال أحد الضحايا.. أسرع 5 أهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ويُعول كولر على عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات، مثل محمد الشناوي وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات وبيرسي تاو، بجانب بعض النجوم المتألقين بشكل واضح في الفترة الأخيرة، مثل مروان عطية ومحمود كهربا ومحمد عبدالمنعم.
في المقابل، يعاني التونسي المنذر الكبير كثيرا نتيجة غياب بعض العناصر المهمة عن صفوف فريقه أمام نادي القرن الأفريقي، المتوج باللقب مرتين في آخر 3 سنوات.
ويأمل المنذر الكبير في العودة إلى المغرب بنتيجة إيجابية، يؤمّن بها حظوظه في العبور إلى دور الأربعة، وانتظار الفائز من مواجهة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.
والتقى الفريقان خلال المرحلة ذاتها من البطولة في نسخة العام الماضي، وفاز الأهلي ذهابا 2-1 في استاد السلام بالقاهرة، بينما حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة العودة في ملعب محمد الخامس، ليقتنص بطل مصر بطاقة التأهل.
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء
حارس المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، علي معلول
خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، عمرو السولية
خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا
تشكيل الرجاء المتوقع أمام الأهلي
حارس المرمى: أنيس الزنيتي
خط الدفاع: محمود بنتايك، جمال حركاس، إسماعيل المقدم، عبدالإله مدكور
خط الوسط: روجير أهولو، وليد الصبار، يسري بوزوق، محمد زريدة، نوفال الزرهوني
خط الهجوم: حمزة خابا

Exit mobile version