Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنشيلوتي: كامافينغا استثنائي… ولست مهتماً بلقب هداف الدوري

أشاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالإمكانات “الاستثنائية” لإدواردو كامافينغا، معتبراً أنه يستطيع أن يلعب في كل المراكز.
جاء ذلك بعد فوز ريال مدريد على سلتا فيغو 2-0 السبت، في الدوري الإسباني.
وقال أنشيلوتي بشأن كامافينغا، الذي يلعب كثيراً في مركز ظهير أيسر، علماً أنه لاعب وسط: “أرى لاعباً يتمتع بصفات استثنائية. يمكنه اللعب في أي مكان على الملعب، إنه مميّز. يمكنه اللعب كلاعب خط وسط، كمدافع مركزي…”.
وأضاف أن كامافينغا، وماركو أسينسيو الذي سجل الهدف الأول في مرمى سلتا فيغو، لعبا “بشكل جيد جداً، وتميّزا في مستوى مرتفع للفريق”.

واعتبر أن الفرنسي كريم بنزيما “يفكّر في الفريق”، مضيفاً: “لست مهتماً بلقب هداف الدوري (الذي قد يحققه بنزيما)، أنا مهتم بفوز الفريق. إذا كان بخير، فهو لاعب مهم جداً”.
أنشيلوتي لم يردّ إيجاباً، على سؤال بشأن كون ريال مدريد “الفريق الأقوى في العالم” من الناحية البدنية، مستدركاً: “لدينا لاعبون عصريون: كامافينغا، (أوريليان) تشواميني، فينيسيوس، رودريغو…”.
ولفت إلى “مشكلة في العشب” بالملعب، ناتجة من الأشغال التي يشهدها. وقال إن مسؤولي النادي “يعملون بشأنها ونأمل بأن يتمكّنوا من إيجاد حلّ… واضح أن الأشغال تؤثر. الأمر ليس مستغرباً… (العشب) سيتبدّل قبل (المباراة ضد مانشستر) سيتي (في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا) بشكل طبيعي”.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version