Site icon العربي الموحد الإخبارية

خطأ القائد حجازي الأبرز.. 3 مشاهد من تكريس الهلال لعقدته ضد الاتحاد

تم تحديثه الإثنين 2023/4/24 01:12 ص بتوقيت أبوظبي
تسبب خطأ من قبل المصري أحمد حجازي قائد الاتحاد في خسارة فريقه أمام الهلال في كلاسيكو كرة القدم السعودية.

وفاز الهلال بهدف دون رد على الاتحاد بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة اليوم الأحد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.وسيلتقي الهلال في النهائي مع الفائز من لقاء النصر والوحدة المقرر له يوم الإثنين، ما يعني أن المباراة النهائية قد تشهد ديربي العاصمة الرياض بين الزعيم والعالمي.تشكيلة مجانية.. ميسي يتصدر 10 صفقات على طاولة برشلونة”العين الرياضية” تستعرض عبر التقرير التالي، أبرز مشاهد كلاسيكو الكرة السعودية، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.
هدف عكسيوحسم الهلال مواجهة الاتحاد رغم سيطرة العميد على مجريات اللعب من خلال هدف عكسي سجله المصري أحمد حجازي مدافع فريق مدينة جدة في مرماه.
ووصلت الكرة إلى المالي موسى ماريغا من على الطرف الأيمن لينطلق ويرسل كرة عرضية أرضية لمسها حجازي من أجل إخراجها لكن لمسته حولتها لداخل الشباك.
هدف ملغي
وشهدت المباراة إلغاء هدف من توقيع المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق الاتحاد بداعي قيامه بارتكاب خطأ.ما موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 بين مانشستر يونايتد والسيتي؟
ووصلت الكرة لحمد الله من على حدود منطقة الجزاء توغل بها وسدد كرة على الطائر لداخل الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي ارتكاب خطأ ضد مدافع الزعيم، علي جحفلي.ونال قرار الحكم بإلغاء هدف الاتحاد إشادة من جماهير الزعيم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بحجة عدم تأثر الحكم بالضغط الجماهيري لصاحب الأرض.

تكريس عقدة الهلال للاتحاد

وتواصلت أكثر من عقدة هلالية ضد الاتحاد خلال مباراة الأحد حيث فشل الأخير في تحقيق أول فوز على الزعيم بملعب “الجوهرة المشعة” منذ عام 2015، حين فاز 4-3 ضمن منافسات الدوري السعودي.ومنذ ذلك الحين، التقى الفريقان سبع مرات حيث فاز الهلال 3-1 في 3 مناسبات و2-0 مرة و1-0 في أخرى وتعادلا مرتين 1-1 و0-0.النصر ومأزق عبدالرزاق حمدالله.. 3 حلول لإنهاء أزمة “العالمي”بالإضافة إلى ذلك، فشل فريق الاتحاد في تحقيق الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين على الهلال منذ 10 سنوات.وكان آخر فوز حققه الاتحاد على الهلال في كأس الملك يعود لعام 2013، حين انتصر آنذاك 4-3 بمجموع مباراتي نصف النهائي.

Exit mobile version