Site icon العربي الموحد الإخبارية

يونيون برلين يضاعف حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

ضاعف فريق يونيون برلين حظوظه في صراع التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تحقيقه لانتصار ثمين على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 1-0، في إطار مباريات اليوم بمسابقة الدوري الألماني لحساب الجلوة 29.
ونافس يونيون برلين على صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني باحتلال المركز الأول بشكل مؤقت في منتصف هذا الموسم، إلا أنه لم يستفد من عثرات بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند بالقدر الكافي، ليجد نفسه في المركز الثالث حالياً بفارق 4 نقاط عن بايرن الأول.
سجل شيرالدو بيكر هدف فوز يونيون برلين على بوروسيا مونشنغلادباخ في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، وخلال ما تبقى من اللقاء، حافظ الفريق على تقدمه لينهي المباراة لصالحه ويتابع تعافيه من الخروج القاري.

وعاد يونيون برلين إلى سكة الانتصارات بعد أن فشل في تحقيق الفوز آخر 3 مباريات بعد أن خسر أمام آينتراخت فرانكفورت 2-0 في ربع نهائي كأس ألمانيا وخسر أمام بوروسيا دورتموند 2-1 في الأسبوع 27 من الدوري الألماني وتعادل 1-1 مع بوخوم في الجولة 28.
وصعد بونيون برلين إلى المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف بايرن ميونيخ، و 5 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند صاحب 60 نقطة.
لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

Exit mobile version