Site icon العربي الموحد الإخبارية

جمهور وست هام يتودد لديكلان رايس ويطالبه بالتمديدـ 10 سنوات

تعالت هتافات مشجعي وست هام يونايتد وهم يغنون “10 سنوات أخرى ديكلان رايس” خلال مباراة وست هام وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز في محاولة منهم لاثنائه عن قرار الانتقال المحتمل إلى صفوف نادي أرسنال في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.
توج ديكلان رايس بلقب نجم المباراة مرة أخرى أمام بورنموث في الدوري مطلع هذا الأسبوع، وهذا بعد أيام فقط من تألقه أمام غينت البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي، حين قاد الهامرز للتأهل للدور نصف النهائي.
وأكد اللاعب ذو الأصل الأسكتلندي والجنسية الإنجليزية أنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي حتى الآن، ولهذا أظهر عشاق فريق المطارق حبهم الكبير له وطالبوه بالبقاء في نادي شرق لندن لسنوات قادمة من أجل المنافسة على المزيد من البطولات والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وغرد اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً بعد المباراة: “مشجعو وست هام اليوم، لا توجد كلمات لكم جميعاً، لا يصدق!”. في تعليقه على مطالبات الأنصار بتمديد عقده لمدة 10 سنوات قادمة.

ديكلان رايس ما بين صراع العاطفة والطموح
ومع ذلك، يخشى مشجعو هامرز أن ديكلان رايس بات في طريقه إلى أرسنال في الصيف، فبحسب الكثير من التقارير الصحفية فإن أرسنال يتصدر السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط خلال الصيف رغم تشبث وست هام بالحفاظ عليه.
لعب رايس لتشيلسي عندما كان صغيراً، لكنه غادره في سن الـ 14 عاماً فقط للبحث عن فرصة للعب الأدوار الأولى، ومع ذلك فإن العودة إلى البلوز غير مرجحة، حيث من المحتمل أن يضيع تشيلسي فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولم يخف نجم منتخب إنجلترا في مونديال 2022 رغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا، حيث قال في شهر ديسمبر الماضي: “بنسبة 100% أريد أن ألعب في دوري الأبطال، على مدى العامين أو الثلاثة أعوام الماضية كنت أقول ذلك، لقد كنت ألعب بشكل جيد مع فريقي وأشعر أنني أريد حقاً الاستمرار في التطور نحو الأمام”.
وأضاف لاعب وست هام “أرى أصدقائي هنا (معسكر منتخب إنجلترا)، الذين يلعبون في دوري أبطال أوروبا ويحصلون على ألقاب كبيرة. لاعب كرة القدم يحظى بمسيرة مهنية وحيدة في النهاية، بعد مدة طوبلة أريد أن أنظر إلى الوراء وفيما فزت به وأتحدث عن أكبر المباريات التي لعبت فيها. أريد حقاً أن أفعل ذلك”.
وأمام ديكلان رايس عام آخر على نهاية عقده مع وست هام، والذي ينتهي صيف 2024، ولنادي وست هام خيار تمديده لمدة 12 شهراً أخرى، ومع ذلك إذا أكد أنه يريد الذهاب في الصيف، فيمكن لفريق المطارق أن يستفيد مالياً قبل أن يواجه احتمال خسارته دون مقابل.
وإذا رحل اللاعب لأحد الأندية الكبرى فلن يكون بالشيء الجديد على وست هام يونايتد الذي تخرج منه لاعبين أمثال ريو فرديناند ومايكل كاريك وفرانك لامبارد وجون تيري وفريدريك عمر كانوتيه وجيرمان ديفو.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version