Site icon العربي الموحد الإخبارية

أتلتيكو يحلم برونالدو

أبدى إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أمله في عودة النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي إلى الدوري الإسباني من جديد قبل اعتزالهما.
وارتبط اسم ميسي بشكل كبير بإمكانية العودة إلى برشلونة، الذي قضى 21 عامًا ضمن صفوفه قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر في أغسطس 2021.
وقال سيريزو في تصريحات للصحافيين أمس: “سيبدو الأمر رائعًا بالنسبة لي إذا عاد ميسي إلى الدوري الإسباني، وينطبق هذا أيضًا على كريستيانو رونالدو”. وأضاف: “كل منهما لا يزال يلعب، وسيكون أمرًا رائعًا إن عادا إلى الدوري الإسباني”.
وخسر أتلتيكو مدريد أمام برشلونة 0ـ1 أمس الأول ليصبح أتلتيكو، الذي يدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، متأخرًا بفارق 16 نقطة خلف برشلونة المتصدر، وخمس نقاط خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني. وسيكون ميسي 35 عامًا لاعبًا حرًا من جديد في يوليو المقبل، بعد نهاية عقده الجاري مع سان جيرمان.
أما رونالدو، فقد قضى تسعة مواسم حافلة بالألقاب مع ريال مدريد قبل أن ينتقل للعب ليوفنتوس الإيطالي، ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم النصر السعودي.

Exit mobile version