Site icon العربي الموحد الإخبارية

الوحدة يحرم النصر من نهائي كأس الملك رغم النقص العددي

تغلب فريق الوحدة بهدف دون رد على النصر في نصف نهائي كأس ملك السعودية، مساء اليوم الاثنين 24 أبريل 2023، ليحرمه من مواجهة غريمه التقليدي الهلال في النهائي.
افتتح اللاعب الفرنسي جان دافيد بوغال أهداف المباراة في الدقيقة 23 بمساعدة من الكوستاريكي أوسكار دوارتي.
ولم يستطع رفاق كريستيانو رونالدو تعديل النتيجة سواء قبل الذهاب إلى الاستراحة أو بعد طرد المدافع السعودي عبد الله الحافظ بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 53.
ورغم النقص العددي المبكر لفريق الوحدة، وإمكانية تعديل النتيجة قبل انتصاف الوقت الأصلي للقاء، انتظر المدير الفني الجديد لنادي للنصر حتى الدقيقة 77 ليُجرى أول تغييراته بنزول لاعب الوسط الإرتكاز عبد المجيد الصليهم بدلاً من علي الحسن.
وفي الدقيقة 83 عاد خليفة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، الكرواتي دينكو يليتشيتش، لإجراء تغييرين بنزول محمد ماران وماجد العامري بدلاً من عبد الرحمن غريب وكونان.
ولم تفلح تدخلات دينكو يليتشيتش لتعديل النتيجة، وسط تألق دفاع الوحدة وحارس المرمى المغربي منير المحمدي في التعامل مع محاولات كريستيانو رونالدو الذي استنفذ جميع الحلول، ليودع فريقه المسابقة.
جدير بالذكر تحقيق الهلال للفوز على اتحاد جدة ليلة أمس الأحد بهدف دون رد لكن بعد التمديد لأشواط إضافية ليواجه الوحدة في النهائي.

Exit mobile version