Site icon العربي الموحد الإخبارية

ساخرا من حكام الليغا.. فينيسيوس ينفجر بعد رباعية جيرونا (فيديو)

تم تحديثه الأربعاء 2023/4/26 01:38 ص بتوقيت أبوظبي
سخر البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، من الواقعة التي كان ضحيتها خلال مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني.

وتعرض ريال مدريد للخسارة بنتيجة 2-4 أمام مضيفه جيرونا في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني على ملعب “مونتيليفي”.وعانى فينيسيوس من الالتحامات العنيفة ضده من لاعبي جيرونا طوال المباراة، لكن الواقعة التي أثارت جدلا واسعا كان بطلها سانتياغو بوينو لاعب الفريق الكتالوني، بعد مرور 36 دقيقة من عمر اللقاء.في ليلة السقوط.. فينيسيوس يهزم أساطير المراوغات برقم خياليوعندما كان جيرونا متقدما في النتيجة (2-1)، سقط فينيسيوس بعد صراع على الكرة مع بوينو، على الأرض على خط التماس، ليقوم لاعب جيرونا بركل الكرة في ظهره عن عمد، وهو ما اشتكى منه لاعب الريال الذي طالب بالحصول على ركلة حرة، قبل أن يتلقى بطاقة صفراء للاعتراض.
وخرج فينيسيوس بعد المباراة ليلجأ إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقام بإعادة نشر تغريدة لأحد الحسابات الموثقة، جاء فيها: “لاعب جيرونا يركل الكرة بقوة في جسد فينيسيوس، فبدلا من إشهار بطاقة صفراء في وجهه، يشهرها الحكم في وجه المضروب لاعتراضه على تجاهل الإنذار”.وعلَّق النجم البالغ من العمر 22 عاما قائلا بشكل ساخر: “لا ليغا”، مع إضافة بعض الرموز التعبيرية التي بدا أنها اتهام واضح لعدم نزاهة حكام الدوري الإسباني (الليغا).
فينيسيوس يرد على استفزازات جماهير جيروناوعلى أرض الملعب، خطف فينيسيوس الأنظار أيضا بعدما قام بالرد على استفزازت جماهير جيرونا، التي كنت تهاجمه بقوة طوال المباراة وتوجه له بعض الكلمات العنصرية.بعد سقطة جيرونا.. ماذا قال أنشيلوتي عن هزيمة ريال مدريد الرباعية؟وقام فينيسيوس كعادته بالإشارة إلى شعار بطولة كأس العالم للأندية المثبتة على قميصه، وهي البطولة التي تُوج بها ريال مدريد قبل أشهر قليلة.
رغم ذلك، ظهر فينيسيوس بمستوى مميز بعد تسجيل الهدف الأول لريال مدريد وصناعة الهدف الثاني، غير أن ذلك لم يكن كافيا لمنع فريقه من السقوط خارج أرضه، بسبب رباعية الفريق الكتالوني التي تحققت بفضل “سوبر هاتريك” الأرجنتيني تاتي كاستيانوس.شاهد فيديو واقعة فينيسيوس المثيرة للجدل

Exit mobile version