Site icon العربي الموحد الإخبارية

تفاؤل بتعافي رافاييل فاران قبل نهائي كأس إنجلترا

تُسيطر حالة من التفاؤل على الجهاز الطبي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن إمكانية مشاركة المدافع الدولي الفرنسي رافاييل فاران مع الفريق في مباراة نهائي كأس إنجلترا أمام مانشستر سيتي مطلع شهر يونيو القادم.
وأخبر الأطباء المدير الفني لمانشستر يونايتد، إريك تن هاغ، بقدرة رافاييل فاران على العودة للتدريبات خلال شهر مايو، وتحضيره لاستعادة لياقته البدنية كي يكون جاهزاً للعب ضد رفاق إيرلينغ هالاند.
وقال الصحفي الإنجليزي أليكس كروك في راديو توك سبورت عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر “تن هاغ أبلغني ببعض التفاصيل حول إمكانية استعادة رافاييل فاران للياقته البدنية. إنه يأمل في أن يكون جاهزاً لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وربما في وقت أقرب من ذلك”.
وأصيب فاران – لاعب ريال مدريد السابق – في نهاية الشوط الأول من مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وقال الأطباء إن اللاعب سيغيب لمدة تتجاوز الـ 6 أسابيع، ما يعني أنه سيفوت ما تبقى من مباريات البريميرليغ.
وانضم فاران الموسم الماضي من ريال مدريد نظير 34 مليون جنيه إسترليني، و8 ملايين على هيئة إضافات في حال تُوج مان يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي أو تأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا، وهو ما لم يستطع الفريق فعله خلال الموسم الأول للاعب على مسرح الأحلام.
وسيلتقي مانشستر يونايتد بمنافسه على المركزين الثالث والرابع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، توتنهام هوتسبير، على ملعب الأخير في شمال لندن، مساء يوم غد الخميس الموافق 27 أبريل.
وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد نهائي كأس إنجلترا ليقام يوم 3 يونيو المقبل على استاد ويمبلي، عقب تمكن مان يونايتد من هزيمة برايتون في نصف النهائي، وتجاوز مان سيتي لعقبة شيفيلد يونايتد.

Exit mobile version