Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنشيلوتي: أُذكر الجمهور بنهائي الكأس ونصف نهائي أبطال أوروبا

حرص المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، في أول رد فعل له بعد الخسارة القاسية التي مُني بها أمام جيرونا بنتيجة 2/4 في الجولة 31 من الليغا، على تذكير الجمهور بتواجد النادي الملكي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس ملك إسبانيا، قبل تقديم اعتذاره على ما حدث في ملعب النادي الكتالوني الصغير.
وقال كارلو أنشيلوتي “أود أن أعتذر لجمهورنا، لقد تأذى بسبب هذه الخسارة أمام جيرونا مثلما تأذينا منها، لكنكم تعرفون أننا سنكون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس ملك إسبانيا”.
وعن أسباب الخسارة في معقل جيرونا وانتهاء آمال الفريق في المنافسة على المركز الثاني، قال “إذا كان لدى اللاعبين إلتزام دفاعي بالطبع سنحقق الفوز في كل مباراة نخوضها، نحن نتمتع بجودة غير عادية ولكن يجب أن يكون لدينا دفاعاً ملتزماً”.
وأضاف “في المباريات القليلة الماضية خرجنا بشباك نظيفة، لكن اليوم استقبلنا 4 أهداف، لهذا يجب أن يفهم كل لاعب ضرورة الالتزام بالمهام الدفاعية، سأكرر حديثي هذا كل يوم”.
واعترف أنشيلوتي “الهزيمة ليست جيدة أبداً، لكن إلتزام هذا الفريق مهم لتحقيق النجاح، وإذا لم يكن لدينا ذلك فسنواجه صعوبات فيما تبقى من مباريات الموسم”.

وختم حديثه “الفريق لم يكن جيداً بما فيه الكفاية، أعتقد أن فينيسوس جونيور قدم عملاً كبيراً على المستوى الفردي، وقدم المساعدة، لكن باقي اللاعبين لم يساعدوه بالقدر الكافي. من الصعب الآن أن نقلص فارق النقاط أمام برشلونة، نود الاعتذار عن ذلك، لكن علينا أن نمضي في طريقنا نحو الأمام”.
وسيلعب ريال مدريد أمام ألميريا وريال سوسيداد في الجولتين 32 و33 من الليغا يومي 29 أبريل و2 مايو، ثم سيلاقي أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا الموافق 6 مايو، وبعد ثلاثة أيام فقط سيواجه مانشستر سيتي على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وسيختبر ريال مدريد نفسه أمام خيتافي يوم 14 مايو على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة 34 من الليغا قبل السفر إلى إنجلترا لمواجهة مان سيتي على ملعب الاتحاد في إياب نصف النهائي يوم 17 مايو.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version