Site icon العربي الموحد الإخبارية

لمشاهدة غروب الشمس الأروع في العالم.. هذه أفضل الوجهات السياحية


التأمل في ظواهر الطبيعة من العادات الفريدة التي يتبعها فئة نخبوية من عشاق السفر والترحال، وهم دائمي البحث عن البقاع السحرية في العالم.

وترشح وكالة السفر Planet Cruise من خلال هذه الدراسة الجديدة، أفضل البقاع في العالم التي يمكن منها مشاهدة أروع مشهد لغروب الشمس على الإطلاق.

هذه الدراسة، اختارت من خلالها وكالة السفر Planet Cruise، أفضل 15 بقعة في العالم لمشاهدة غروب الشمس، واختارت الدراسة هذه البقاع، بناء على ترشيحات زوار موقع نصائح السفر الرائد “تريب أدفايسور”، حيث رصدت المواقع السياحية التي حصدت أكبر عدد من النجوم في تقييم زوار الموقع ضمن خانة أفضل المواقع لمشاهدة غروب الشمس في العالم.

وفي المركز الأول بالدراسة، جاءت منطقة الجرف الأعظم الشهيرة في ولاية أريزونا الأمريكية، كأفضل بقعة في العالم يمكن بها مشاهدة غروب الشمس، بعد حصدها لتقييم 4.933 نجمة.

وحل بالمركز الثاني، جاءت منقطة جبل كليمنغارو في إندونيسيا، بين أفضل بقاع العالم يمكن بها مشاهدة غروب الشمس، بعد حصدها لتقييم 4.932 نجمة.

أما في المركز الثالث، فقد جاءت منطقة شاطئ eagle eye في أوروبا ، بين أفضل بقاع العالم يمكن بها مشاهدة غروب الشمس، بعد حصدها لتقييم 4.929 نجمة.

وبالمركز الرابع حلت منطقة مسجد تاج محل في الهند، التي جاءت بين أفضل بقاع العالم يمكن بها مشاهدة غروب الشمس، بعد حصدها لتقييم 4.862 نجمة.

وفي المركز الخامس بالدراسة، جاءت منطقة معبد “أنغكور وات” في كامبوديا، بين أفضل بقاع العالم يمكن بها مشاهدة غروب الشمس، بعد حصدها لتقييم 4.851 نجمة.

وجاءت في المركز السادس منطقة برج إيفل في باريس، بين أفضل بقاع العالم يمكن بها مشاهدة غروب الشمس، بعد حصدها لتقييم 4.831 نجمة.

وفي المركز السابع بالدراسة، جاءت منطقة حديقة ” هايلكالا ” الوطنية في ماوي، بين أفضل بقاع العالم يمكن بها مشاهدة غروب الشمس، بعد حصدها لتقييم 4.810 نجمة.

وفي المركز الثامن بالدراسة، جاءت منطقة شاطئ “بوندي” في أستراليا، بين أفضل بقاع العالم يمكن بها مشاهدة غروب الشمس، بعد حصدها لتقييم 4.806 نجمة.

وفي المركز التاسع بالدراسة، جاءت منطقة معبد ” بوربودور ” في إندونيسيا، بين أفضل بقاع العالم يمكن بها مشاهدة غروب الشمس، بعد حصدها لتقييم 4.687 نجمة.

وفي المركز العاشر بالدراسة، جاءت منطقة جبل سيناء، بين أفضل بقاع العالم يمكن بها مشاهدة غروب الشمس، بعد حصدها لتقييم 4.630 نجمة.

Exit mobile version