Site icon العربي الموحد الإخبارية

الصراع يحتدم على جائزة هداف دوري أبطال إفريقيا

اشتد الصراع بين عدد من اللاعبين على التتويج بجائزة هداف دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية من البطولة التي وصلت مرحلة إياب الدور الربع النهائي.
ورفع المهاجم السنغالي بولي سامبو لاعب نادي الوداد الرياضي المغربي رصيده إلى 7 أهداف في دوري الأبطال حتى الآن، بعد أن قاد فريقه لبلوغ “المربع الذهبي” بالتسجيل في شباك سيمبا التنزاني، أمس الجمعة.
ويحتل سامبو صدارة هدافي المسابقة إلى جانب الكونغولي فيستون مايلي مهاجم يانغ أفريكانز التنزاني، وكاسيوس مايلولا لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

في حين سجل اللاعب أحمد سيد زيزو مهاجم نادي الزمالك المصري 6 أهداف، متبوعاً بـماكابي ليليبو لاعب الهلال السوداني وحمزة خابا مهاجم الرجاء الرياضي، وتياغو أزولاو لاعب بيترو أتلتيكو الأنغولي، وبيتر شالوليلي هداف ماميلودي صن داونز بخمسة أهداف لكل واحد منهم، إضافةً إلى كلاتوس شاما وزميله موسيس فيري هدافي سيمبا التنزاني بنفس العدد من الأهداف.
ويبقى كل من بولي سامبو لاعب الوداد، وكاسيوس مايلولا لاعب ماميلودي صن داونز، وحمزة خابا مهاجم الرجاء الرياضي، وبيتر شالوليلي هداف ماميلودي صن داونز، المرشحين للتتويج بجائزة هداف دوري الأبطال هذا الموسم، لاستمرار أنديتهم في المنافسة حتى الآن.
الأهلي المصري الذي بات قريباً للغاية من العبور لنصف النهائي يتصدر هدافيه في البطولة المهاجم الدولي محمود عبد المنعم “كهربا” برصيد 4 أهداف.
جدير بالذكر أن المهاجم تياغو أزولاو لاعب نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي، هو من تُوج هدافاً لدوري الأبطال الموسم الماضي بسبعة أهداف، في حين ذهب لقب البطولة للوداد الرياضي.
اقرأ أيضاً: دوري الأبطال .. الترجي يحاول تجديد فوزه على شبيبة القبائل

Exit mobile version