Site icon العربي الموحد الإخبارية

أرسنال يضحي بـ 5

أبدى نادي أرسنال الإنجليزي استعداده لمغادرة خمسة من لاعبي فريقه الأول لكرة القدم، يتقدمهم الإسكتلندي كيران تيرني، الظهير الأيسر، والسويسري جرانيت تشاكا، لاعب الوسط، في مسعى لتمويل صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أمس، عن أن أرسنال، إلى جانب تيرني وتشاكا، لا يستبعد أيضًا السماح برحيل المهاجمين الإنجليزيين فولارين بالوجون، المعار إلى ستاد ريمس الفرنسي بصفة نهائية، وريس نيلسون بنهاية عقده الموسم الجاري، فيما أعلن أينسلي كوري مايتلاند نيلس، لاعب الوسط، مغادرته بالفعل حرًّا أيضًا.
وأضافت أن الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب الفريق، يرغب في إضافة عديد من اللاعبين إلى تشكيلته التي يريد أن ينافس بها في مسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل، التي يعود إليها بعد غياب ستة مواسم. وذكرت الصحيفة، أن تيرني يحل بعد الأوكراني أولكسندر زينشينكو في اختيارات أرتيتا لمركز الظهير الأيسر، وتردد أن نيوكاسل يرغب في خدماته. أما تشاكا، الذي مثَّل “المدفعجية” في 300 مباراة تقريبًا منذ 2016، فقد قدم كل شيء، وفيما يخصُّ بالوجون، فعلى الرغم من تألقه مع ريمس، وتسجيله 19 هدفًا، إلا أنه لا يضمن المشاركة في وجود البرازيلي جيسوس، والإنجليزي إيدي نيكيتاه.
وكان الفريق، متصدر الدوري الممتاز، تلقى خسارة كبيرة أمام مطارده المباشر مانشستر سيتي 1ـ4، الأربعاء الماضي، ما قلَّص الفارق بينهما إلى نقطتين مع مباراتين أقل لسيتي.
وسيواجه أرسنال فريق تشيلسي، بعد غد، على أمل عدم التفريط في أي نقاط في حملته للفوز باللقب الغائب عن خزانته منذ 19 عامًا، فيما يستعد سيتي، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، لملاقاة فولهام، اليوم.

Exit mobile version