Site icon العربي الموحد الإخبارية

دهشة وسخرية بعد تجريد ميسي من لقب دوري أبطال أوروبا.. ما القصة؟

أظهر عدد من المشجعين دهشتهم بعد قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بتجريد ليونيل ميسي من أحد ألقابه في دوري أبطال أوروبا.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يشير على موقعه إلى أن ميسي، نجم باريس سان جيرمان، حقق 3 ألقاب فقط في دوري أبطال أوروبا جميعها مع برشلونة، أعوام 2009 و2011 و2015.”يويفا” أشار إلى أن ميسي “كان لاعبا أساسيا لبرشلونة عندما فاز باللقب في عام 2006، لكنه لم يكن جزءا من فريقه في النهائي”.سفير السياحة.. عائلة ميسي تخطف الأنظار في السعودية (صور)وبالرغم من أن المقال المنشور على موقع “يويفا” يعود إلى شهر فبراير/شباط الماضي، فإن موقع “Sportskeeda” نشر عدة تعليقات حديثة على منصات التواصل الاجتماعي لمشجعين مندهشين من حرمان ليو من لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا.وقال أحد المشجعين “يويفا، هل ستقوم بتعديل هذا؟”، فيما أضاف آخر “هذا أمر جنوني”.
مؤخرا أن ليونيل ميسي قد فاز بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا UEFA في مسيرته ، وهو ما فاجأ المشجعين على تويتر لأنهم يعتقدون أنه يجب أن يُنسب إليه أربعة انتصارات في دوري أبطال أوروبا.
عدد أهداف ميسي في دوري أبطال أوروبا
شارك ميسي في 163 مباراة في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 129 هدفا، وقدم 45 تمريرة حاسمة.
ومع برشلونة سجل النجم الأرجنتيني 120 هدفا في دوري أبطال أوروبا خلال 149، فيما سجل 9 أهداف في 14 مباراة بقميص باريس سان جيرمان.

Exit mobile version