Site icon العربي الموحد الإخبارية

“أتفوق عليهم جميعا”.. “بيج سام” يتحدى كلوب وغوارديولا وأرتيتا

بدأ سام آلاردايس مدرب ليدز يونايتد الجديد، مهمته برسالة تحدي لأفضل مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز، مشددا على تفوقهم الكبير عليهم.
وتولى آلاردايس (68 عاما)، يوم الأربعاء الماضين مهمة تدريب فريق ليدز يونايتد خلفاً للإسباني خافي غارسيا الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز الـ17 قبل 4 جولات على نهاية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، وينتظر المدرب الملقب بـ “بيج سام: 4 مباريات صعبة منها 3 ضد فرق مرشحة للمشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل وهي مانشستر سيتي المتصدر، ونيوكاسل يونايتد ثالث الترتيب، وتوتنهام هوتسبير السادس بالإضافة للقاء أمام وست هام يونايتد.كيف وصل “مانشستر سيتي غوارديولا” إلى 1000 هدف؟
وحاول آلاردايس استفزاز مدربي الفرق الإنجليزية الكبرى، وتحديدا بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي والألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول والإسباني مايكل أرتيتا في أرسنال.
وقال آلاردايس في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “يعتقد الكثير من الناس أنني عجوز وقديم، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، قد يكون عمري 68 عاماً وأبدو كبيراً، ولكن على مستوى مجال كرة القدم فلا أحد يتفوق عليّ”.
وواصل: “لا بيب ولا كلوب ولا أرتيتا، كلهم معي، هم يفعلون ما أفعله، أما على مستوى المعرفة وعمقها فأنا معهم أيضاً لا أقول أفضل ولكني جيد مثلهم”.فيديو.. ماذا قدم رياض محرز أمام وست هام؟
وعما إذا كان ينوي الاستمرار في مهمة قيادة ليدز لما بعد الموسم الحالي رد: “الأمر يرتبط ما سيحدث في المباريات الأربع المقبلة، وكيف سيكون شعوري، والأهم شعور زوجتي”.
وعُرف عن “بيج سام” تاريخه الناجح مع الفرق التي قادها من أجل إنقاذها من الهبوط للقسم الثاني حيث نجح في 5 مواسم بين 2002 و2018، في أن ينقذ بولتون واندررز وبلاكبرن روفرز وسندرلاند وكريستال بالاس وإيفرتون من السقوط للقسم الأدنى في كرة القدم الإنجليزية.موسم عودة العواجيز.. 5 تجارب ناجحة تضع “بيغ سام” بين نيران البريميرليغويعتبر آلاردايس في الوقت الحالي هو ثاني أكبر مدرب في الدوري الإنجليزي بعد روي هودغسون المدير الفني لفريق كريستال بالاس، والبالغ عمره 75 عاما.

Exit mobile version