Site icon العربي الموحد الإخبارية

تهديدات بالقتل.. أنشيلوتي يُورط صحفية مع جماهير ريال مدريد

كشفت الصحفية الإسبانية ماريا موران، عن تعرضها لتهديدات بالقتل بسبب سؤال وجهته للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني.
وتغطي موران، وهي صديقة سابقة للهولندي كاسبر سيلسين حارس المرمى الأسبق لفريق برشلونة، أخبار نادي ريال مدريد لشبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وتلفزيون “جول تي في” الأمريكي.وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها إلى أن موران استقبلت تهديداً بالقتل بسبب سؤال وجهته لأنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الميرينغي مع ريال سوسيداد الذي عقد يوم الاثنين الماضي، بشأن سجل البرازيلي فينسيوس جونيور الانضباطي.خطة الـ12 يوماً.. ريال مدريد يحدد مصير أنشيلوتي
وسألت موران، المدير الفني الإيطالي قائلة: “هل تعتقد أن فينيسيوس يستحق الحصول على بطاقة حمراء كدرس له لاعتراضاته المتتالية على الحكام؟”.
ورد المدرب الإيطالي وقتها مازحاً بقوله: “أليس كافياً ما يحصل عليه من بطاقات صفراء؟”، لكن جمهور النادي الملكي اعتبر السؤال اتهاماً غير مقبول للجناح البرازيلي.
ونال جونيور عاشر بطاقة صفراء له في الليغا هذا الموسم خلال الفوز 4-2 على ألميريا يوم السبت الماضي، وهي الـ15 له على مستوى كافة البطولات.كيف وصل “مانشستر سيتي غوارديولا” إلى 1000 هدف؟
وبسبب انتشار فيديو السؤال عبر مواقع التواصل الاجتماعي تلقت الصحفية الإسبانية تهديدات بالقتل لها ولطفلها حيث قامت بأخذ صور من رسائل التهديد وأبلغت بها الشرطة.وكتبت موران، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “هذا بعض من عديد التعليقات التي أتلقاها بسبب عملي كصحفية”.وواصلت: “ابنتي عمرها سنة ونصف ويسبوني ويسبوها، لقد أبلغت الشرطة بكل شيء”.
وكانت موران، قد اتهمت سيلسين في وقت سابق بأنه ابتزها بتسريب صور خاصة لها حال لم تجهض ابنتها منه، بالإضافة إلى أنها قررت مقاضاته لرفضه دفع نفقات المستشفى التي أنجبتها فيها.بضربة خماسية.. أتلتيكو يعيد ريال مدريد للخلف في الدوري الإسباني
وشددت وقتها موران على عدم احترامها لحارس البارسا السابق بقولها: “الشخص الذي لا يسأل عن ابنته، حتى بعدما كانت تعاني من مشاكل في التنفس، لا يستحق الاحترام، كان يعلم بمرضها ولم يكن يولي اهتماماً”.

Exit mobile version