Site icon العربي الموحد الإخبارية

كاي هافرتز يهاجم إدارة تشيلسي: توخيل طُرد دون سبب

تعرضت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي لانتقادات حادة من مهاجم الفريق، الألماني كاي هافرتز، عندما قرر التحدث عن إقالة المدير الفني السابق توماس توخيل في وقت مُبكر من الموسم الحالي.
وأثر قرار إقالة توخيل بالسلب على فريق تشيلسي هذا الموسم، حيث ودع منافسات الدوري المحلي مُبكراً وبات على بُعد 9 نقاط فقط من أول المراكز المؤدية إلى الهبوط للدرجة الأولى الإنجليزية، فضلاً عن خسارته لكل شيء في كأس الرابطة وكأس إنجلترا، وتوديعه لدوري أبطال أوروبا بخسارتين فادحتين أمام ريال مدريد.
وتخلى مالك النادي تود بويلي عن توخيل من أجل تعيين المدرب المتألق مع برايتون، غراهام بوتر،. والذي أقيل هو الآخر في شهر أبريل ليحل محله فرانك لامبارد كمدرب مؤقت.
وقال كاي هافرتز، صاحب هدف فوز تشيلسي بنهائي دوري أبطال أوروبا 2021، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية: “كل شيء خاطيء يمكن أن يحدث، حدث لنا هذا العام”.
أضاف اللاعب الدولي الألماني “بدأ الموسم بهدوء نسبي بعد أن غيرنا الملكية، وهو تغيير كبير بالنسبة للنادي”.
وأتم نقده “بعد ذلك تم طرد توماس توخيل من دون أي سبب مُقنع، وهو بالطبع حدث مهم دائماً في مثل هذا الفريق، أنت تنجح مع مدرب ويتم طرده دون سبب”.
ويبدو أن هافرتز بعد هذا التصريح لن يواصل مسيرته مع تشيلسي في الموسم المقبل، وسط تكهنات حول إمكانية عودته إلى الدوري الألماني الموسم المقبل للعمل مجدداً مع توماس توخيل في بايرن ميونيخ.

Exit mobile version