Site icon العربي الموحد الإخبارية

سباليتي والمستقبل.. رئيس نابولي يتحدى عمالقة أوروبا في ليلة التتويج

خرج أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، بتصريحات مثيرة حول مستقبل لوتشيانو سباليتي، مدرب الفريق، وأهداف “البارتنوبي” القادمة.

وتوج نابولي بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه، بتعادله خارج أرضه مع أودينيزي (1-1) في التي جرت مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر المسابقة.وحصد “البارتنوبي” النقطة 80 في المركز الأول، مبتعدا بصدارة “السيريا آي” عن لاتسيو الوصيف، بفارق 16 نقطة قبل 5 جولات من النهاية.في ليلة التتويج.. أوسيمين “التاريخي” يتسيد أفارقة الدوري الإيطاليوانتظر نابولي 33 عاما حتى يحصد لقب الدوري الإيطالي والذي توج به آخر مرة خلال موسم 1989-1990، بقيادة الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا.
وقال دي لورينتس في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “التتويج بالدوري الإيطالي ليس إلا مجرد بداية، نحن نأمل في استمرار العمل وحصد اللقب مجددا خلال السنوات المُقبلة”.
وأضاف: “المشروع لن يتوقف أبدا، فهي نقطة الانطلاق وليست الوصول، سبالتيني مستمر معنا لبناء جيل قوي يستطيع المنافسة على الألقاب”.احتلت الملعب.. احتفالات جنونية لجماهير نابولي بلقب الدوري الإيطالي (فيديو)وتابع: “التتويج بلقب الدوري الإيطالي يعد أمرا رائعا، ولكننا نفتقد أيضا لبطولة دوري أبطال أوروبا ونسعى للعمل عليها”.
وأكد رئيس نابولي أن التتويج بلقب الدوري الإيطالي جاء نتيجة عمل سنوات طويلة، موضحا في ختام تصريحاته: “كنا قريبون في أكثر من مناسبة ولكن الحظ لم يحالفنا وتحديدا تحت قيادة ماوريسيو ساري”.

Exit mobile version