Site icon العربي الموحد الإخبارية

“فهمت لماذا انسحب الزمالك”.. باتشيكو يُثير الجدل بعد السوبر المصري

أثار البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز، حالة كبيرة من الجدل بعد خسارة فريقه لقب كأس السوبر المصري 2022، على يد الأهلي، في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء يوم الجمعة.
والتقى الفريقان على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وحقق الأهلي فوزا صعبا بهدف دون رد، سجله التونسي المخضرم علي معلول في الشوط الإضافي الأول.أحمد القندوسي يفجر سخرية الجماهير بعد السوبر المصري (فيديو) وخلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، سيطرت حالة كبيرة من الغضب على باتشيكو، الذي قال “أحترم النادي الأهلي الكثير، وسأتحدث لكن دون الدخول في التفاصيل”.
وأضاف “لا أُحب أي صدام مع اتحاد الكرة المصري، ولست على استعداد لأي عقوبة، لكني فهمت الآن لماذا انسحب الزمالك من خوض هذه المباراة”.
وأتم بقوله “الآن فهمت قرار مرتضى منصور (رئيس نادي الزمالك)، ولذلك أوجه له التحية”.
كان الزمالك انسحب من المباراة بحجة وجود مجاملة من الاتحاد المصري لصالح الأهلي، بعد تعليق عقوبة إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق لمدة 12 مباراة، بجانب تغريمه مليون جنيه مصري، قبل الاستعانة بفريق بيراميدز بصفته وصيفا للدوري المحلي في نسخته الماضية.
وشهدت المباراة اعتراضات من جانب باتشيكو والجهاز الفني لفريق بيراميدز على بعض الحالات التحكيمية، في ظل مشاحنات بين اللاعبين داخل أرضية الملعب.
هدف علي معلول أمام بيراميدز في السوبر المصري

Exit mobile version