Site icon العربي الموحد الإخبارية

مكاتي يجبر سيتي على التمديد

فتح نادي مانشستر سيتي محادثات من أجل تمديد عقد جميس مكاتي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بعد مساعدته بشكل كبير شيفيلد يونايتد، الذي يلعب له معارََا، في الصعود إلى الدوري الممتاز، ووجود عدد من الراغبين في ضمِّه، إلى جانب سعره المقترح الذي لا يتجاوز 25 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أمس.
وكان خريج أكاديمية سيتي مدَّد تعاقده، فبراير 2022، حتى عام 2026، وشارك في عدد من المباريات في الدوري وكأس الاتحاد، قبل أن يعار إلى شيفيلد، أغسطس الماضي.
وذكرت الصحيفة، أن سيتي يعمل على ربط مكاتي بعقد جديد بعد تألقه الكبير في دوري الأولى، في الوقت الذي يتمسَّك فيه بول هيكنبوتوم، مدرب شيفيلد، ببقائه، لكنه يخشى منافسين آخرين مثل برايتون، وبيرنلي، وليستر سيتي، وأستون فيلا، وبورنموث، وبرينتفورد. إلى ذلك قطع سيتي خطوة مهمة نحو الاحتفاط بلقب الدوري الممتاز للموسم الثالث بالفوز 2ـ1 على ضيفه ليدز يونايتد المتعثر، أمس، على ملعب الاتحاد. سجل هدفي أصحاب الأرض إيلكاي جندوجان “19” و”27”، لكنه فوّت على نفسه فرصة الهاتريك بعد أن أهدر ركلة جزاء قبل ست دقائق من النهاية، وقلص البديل رودريجو الفارق لليدز “95”.
ورفع سيتي رصيده إلى 82 نقطة متقدمًا بأربع نقاط على أرسنال، بينما بقي ليدز في المركز 17 برصيد 30 نقطة.

Exit mobile version