Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريان ماسون: محظوظون بوجود هاري كين في توتنهام

عبر مدرب توتنهام هوتسبير المؤقت، ريان ماسون، عن سعادته بوجود لاعب بإمكانيات هاري كين في فريقه، يستطيع التهديف في أحلك الظروف، مؤكداً أن فريقه “محظوظ جداً” بوجوده.
ووصل هاري كين إلى رقم تاريخي بعد أن قاد توتنهام للفوز على كريستال بالاس في ديربي لندن المصغر، مساء السبت، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتفوق اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً على واين روني في المركز الثاني ضمن قوائم التهديف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 209 هدفاً ليمنح النادي اللندني فوزه الأول خلال الأربع المباريات الماضية.
وقال ماسون أن قائد الأسود الثلاثة هو مثال لأي مهاجم شاب يتطلع للمستقبل، مضيفاً: “أعتقد أنه يمكننا الجلوس هنا طوال اليوم والتحدث فقط عن هاري كين”.
أضاف “بطبيعة الحال يرى الناس الأهداف والسجلات، ولكن ربما ما لا يتم التطرق إليه بدرجة كافية هو التألق الفردي والأهم هو أن يلعب من أجل الفريق. إنه متواضع ويعمل بجد، يقاتل من أجل الفريق إنه مثال لأي لاعب شاب يريد أن يكون لاعباً كبيراً، نحن محظوظون جداً لوجوده، ونعلم ذلك ونشعر به كل يوم”.

وأكد المدرب المؤقت لتوتنهام: “لا أعتقد أنني رأيت قدراً كبيراً من التغيير من حيث الشخصية والعقلية الاحترافية في لاعب ما أكثر من هاري كين، يضاف إليها الرغبة في مواصلة العمل الجاد والتحسن، بطبيعة الحال أعتقد أننا سنتحدث جميعاً عن أهداف هاري كين، والأكيد عندما يلعب مزيداً من مباريات كرة القدم سيواصل تسجيل الأهداف”.
واختتم ماسون مديحه في هاري كين: “ربما لا يتم الحديث عن ذلك بشكل كافٍ من حيث أدائه العام لأننا وضعنا الكثير من الاهتمام على أهدافه وسجلاته التهديفية، لكن من دواعي سروري مشاهدته، في هذا البلد يجب أن نقدره حقاً لأنه لاعب متميز”.
وبعد أن تجاوز روني، وضع كين نصب عينيه الآن رقم الأسطورة آلان شيرار، الذي سجل 51 هدفاً أكثر من هاري كين، حيث وقع على 260 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار فترتي التسعينيات وبداية الألفية الجديدة مع أندية ساوثامبتون وبلاكبيرن روفرز ونيوكاسل يونايتد.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version