Site icon العربي الموحد الإخبارية

“مانشستر سيتي سيسحقه”.. أسطورة العدو يصدم ريال مدريد

تم تحديثه الأحد 2023/5/7 06:34 م بتوقيت أبوظبي
اشتعلت موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي مبكرا بعد الكشف عن توقع مثير لسيناريو المباراة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريق ريال مدريد بنظيره مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل الفريق الملكي.ماذا قال واين روني عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟وفي مقاله عبر صحيفة “تايمز” البريطانية، قال واين روني: “مانشستر سيتي لن يهزم ريال مدريد فقط في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بل سيسحقه”.رفض طلبه.. محمد صلاح يضع لاعبا في موقف محرج (صورة)وأضاف: “بالطبع، قد أكون مخطئًا، لكن لا يوجد فريق أفضل (من مانشستر سيتي) في إيقاف ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي في دوري أبطال أوروبا، أعتقد فقط أن السيتي جيد جدًا لدرجة أنهم في مستوى آخر”.
كما أشاد روني بمميزات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ومستوى الفريق الرائع طوال الموسم.وأردف: “منذ بداية الموسم، شعرت أن بيب جوارديولا سيغزو أوروبا أخيرًا مع السيتي، وما قدمه خلال الشهرين الماضيين والذي بلغ ذروته في الوقت المناسب عزَّز هذا الاعتقاد “.
وعلى الرغم من فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي في نفس الدور من المسابقة القارية خلال الموسم الماضي، لكن واين روني يعتقد أن الأمور قد تغيرت الآن، وأن السيتي أصبح أقوى على المستوى الدفاعي.
وأوضح روني: “قبل عام، تمكن ريال مدريد من إقصاء السيتي من المنافسة في هذه المرحلة، ولكن الديناميكيات مختلفة الآن، السيتي أفضل في الدفاع والفريق أكثر صبرًا في الملعب، وفي دوري أبطال أوروبا، استفادوا من خبرتهم في المشاركات الأوروبية السابقة”.جماهير ليفربول فسرتها.. وكيل محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضةوشدَّد المهاجم الإنجليزي السابق على أهمية النرويجي إيرلينغ هالاند هداف السيتي في قلب الأمور لصالح الأخير.وواصل: “التغيير الأكبر هو هالاند، بالطبع هو الذي يغير التوازن حقًا، أداء السيتي كان مذهلاً في البرنابيو (العام الماضي)، وعادوا للمباراة في 5 دقائق مجنونة، لكن مع هالاند، لم يكن ليتأهل الريال”.
ورغم الاعتراف في ختام تصريحاته بما يقدمه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من أداء جيد، لكنه أكد في النهاية إيمانه بفوز مانشستر سيتي: “لا يمكنك أبدًا شطب تاريخ وخبرة ريال مدريد، لكنني لن أراهن على فوزهم، أعتقد أن هذا هو عام السيتي”.

Exit mobile version