Site icon العربي الموحد الإخبارية

جماهير ليفربول فسرتها.. وكيل محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة

وجَّه رامي عباس، وكيل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة غامضة أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وسجل محمد صلاح هدفا قاد به ليفربول للفوز على برينتفورد بنتيجة 1-0، مساء السبت، على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.الهدف كان رقم 30 الذي يسجله محمد صلاح مع ليفربول في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، و186 في مشواره مع الفريق، ليكون خامس هدافيه التاريخيين بالتساوي مع ستيفن جيرارد، ورقم 100 على ملعب أنفيلد بكل البطولات.رفض طلبه.. محمد صلاح يضع لاعبا في موقف محرج (صورة)وبعد 24 ساعة من مواصلة محمد صلاح كتابة التاريخ مع ليفربول، خرج وكيله ليشير إلى أن اعتزال لاعب كرة قدم منذ سنوات، لا يعني بالضرورة أنه أفضل من اللاعبين الحاليين، في رسالة مُبهمة لم يُفهم القصد من ورائها.
وغرَّد رامي عباس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لمجرد اعتزال أي لاعب منذ سنوات أو عقود، فإن ذلك لا يعني أنه يجب الخوف من الاعتراف بأنه ليس جيدا مثل مَن يلعب اليوم”.وأضاف: “بصرف النظر عن ذلك، فإن النجاح كلاعب كرة قدم اليوم أصعب بكثير مما كان عليه من قبل، هناك منافسة أكبر بكثير”.
ولم يوضح وكيل صلاح المقصود من تغريدته، وهو ما جعلها تثير جدلا واسعا بين جماهير نادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي.”من بين الأعظم”.. الهدف الـ30 يمنح محمد صلاح إشادة “أسطورية” جديدةوفسَّر البعض تصريحات عباس كرد فعل على تصريحات الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، التي أشاد فيها بنجمه المصري بعد مواصلة أرقامه القياسية.وأكد كلوب أن ما يقدمه محمد صلاح لا يتم تقديره الآن بالقدر الكافي، مشيرا إلى أن الجميع سيعلم قيمة ما يفعله بعد اعتزاله كرة القدم، متوقعًا عمله كمحلل تلفزيوني.
واتفق جيمي كاراغير، أسطورة ليفربول، مع كلوب، قائلا: “أعتقد أنه عندما يتوقف صلاح عن اللعب للنادي، سيتم اختياره كأحد أفضل اللاعبين، وسيتواجد في التشكيلة التاريخية لنجوم ليفربول”.

Exit mobile version