Site icon العربي الموحد الإخبارية

فيرستابن المذهل يحسم سباق ميامي ويعزز صدارته للفورمولا 1

واصل الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول حلقات الإبهار في مسلسل مشواره في بطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات خلال سباق جائزة ميامي الكبرى 2023.
وقدم فيرستابن أداء أذهل المتابعين خلال سباق ميامي، وتمكن من التتويج بالمركز الأول وقيادة فريقه للهيمنة على الصدارة، رغم انطلاقه من المركز التاسع.وعزز السائق الهولندي صدارته الشخصية لبطولة العالم للفورمولا 1، بينما هيمن ريد بول على صدارة الصانعين بعدما حقق أول مركزين في ميامي، عبر فيرستابن وزميله المكسيكي سيرجيو بيريز.مانشستر يونايتد في مرمى سخرية وكيل محمد صلاح.. “إيموجي” يكفي
وانطلق فيرستابن من المركز التاسع ليخطف الصدارة من بيريز قبل نحو 6 لفات من النهاية، مستغلا وقفة الصيانة الوحيدة، ليعزز البداية المثالية لريد بول هذا الموسم، والذي حقق 5 انتصارات في 5 جولات.
وعاد السائق الإسباني فرناندو ألونسو إلى منصة التتويج مع فريقه أستون مارتن، حيث احتل المركز الثالث للمرة الرابعة في 5 سباقات، بعدما اكتفى بالمركز الرابع في أذربيجان الأسبوع الماضي.
يذكر أن فيرستابن توج بالمركز الأول في 3 سباقات خلال الموسم الحالي، بداية من سباق البحرين الافتتاحي، ثم سباق أستراليا الثالث، ثم ميامي الخامس، بينما توج زميله بيريز في سباقي السعودية الثاني وأذربيجان الرابع.ينافس باريس سان جيرمان.. عرض سعودي يقتحم الصراع على حكيم زياشورفع فيرستابن رصيد انتصاراته إلى الرقم 38 خلال مسيرته ببطولة العالم للفورمولا 1 التي توج بلقبها في آخر موسمين.

Exit mobile version