Site icon العربي الموحد الإخبارية

غاب ميسي فسجل عدوه.. سان جيرمان يقترب من حسم الدوري الفرنسي

اقترب باريس سان جيرمان خطوة جديدة من حسم لقب الدوري الفرنسي للموسم الثاني على التوالي، بعد فوزه (الأحد) على تروا 3-1.
وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب تروا ضمن الجولة 34 من المسابقة، وفي غياب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه باريس سان جيرمان، ضرب الضيوف بقوة منذ البداية، ليحققوا فوزا قوامه 3 أهداف، غردوا به في الصدارة.افتتح كيليان مبابي أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 8، قبل أن يضيف الواعدان فيتينيا وفابيان رويز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 59 و86، فيما ضيق تروا القارق بهدف في الدقيقة 83.مانشستر يونايتد في مرمى سخرية وكيل محمد صلاح.. “إيموجي” يكفي
وشهدت المباراة مشاركة العديد من اللاعبين الشباب الواعدين في صفوف سان جيرمان من أجل التغلب على النقص الموجود بسبب الإصابات والإيقافات.
وغاب ميسي عن المباراة بقرار تأديبي بإيقافه أسبوعين، بعد سفره إلى المملكة العربية السعودية وغيابه عن التدريبات بدون إذن قبل أيام من خوض المباراة.
وشهدت المباراة مشاركة البرتغالي الواعد فيتينيا، الذي سجل الهدف الثاني، وهو أحد اللاعبين الذين اصطدم بهم ميسي خلال موسمه الصعب الحالي مع باريس سان جيرمان والذي كان مليئا بالأزمات.4 أبطال في 4 مواسم.. الدوري الإماراتي بنكهة إيطالية
وكان ميسي دخل في مشادة مع فيتينيا خلال أحد تدريبات سان جيرمان في أواخر فبراير/ شباط الماضي، بسبب تدخل خشن من اللاعب البرتغالي ضد أسطورة منتخب الأرجنتين، مما أدى لاستفزازه واشتباكه معه.وتشير تكهنات إلى أن ميسي سيغيب أيضا عن مباراة أجاكسيو المقبلة في الجولة 35 استكمالا لعقوبته، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن باريس سان جيرمان قد يرفع العقوبة عن نجمه ليشارك معه في اللقاء.
ورفع الفوز على تروا رصيد سان جيرمان إلى 78 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق 6 نقاط أمام لانس، و8 أمام مارسيليا.
يذكر أن ميسي شارك مع سان جيرمان في 37 مباراة في الموسم الحالي بكل البطولات، سجل خلالها 20 هدفا، وصنع 19.

Exit mobile version