Site icon العربي الموحد الإخبارية

تجاهل عروضا مغرية.. الزلزولي يحسم موقفه من العودة إلى برشلونة

كشفت تقارير إعلامية تطورات جديدة بشأن مصير المغربي عبدالصمد الزلزولي من العودة إلى برشلونة بعد انتهاء إعارته لأوساسونا.

عبدالصمد الزلزولي تمت إعارته من برشلونة إلى أوساسونا هذا الموسم، ليظهر جناح الفريق بأداء جيد بعد حصوله على فرصة المشاركة باستمرار، ويجذب انتباه العديد من الفرق للتعاقد معه خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.وحسبما كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن العديد من الأندية الإنجليزية أبدت اهتمامًا قويًا بالزلزولي، لكن اللاعب الدولي المغربي يتجاهل كل العروض المغرية ماليا، ورغبته الوحيدة هي العودة إلى برشلونة.”لا وقت للأسف”.. تين هاغ يرسم طريق مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروباوأضافت أن الزلزولي يرغب في العودة إلى برشلونة ويحاول إقناع تشافي هيرنانديز مدرب الفريق بحجز مكان في تشكيل الفريق الكتالوني بالموسم المقبل، وهو ما سيتحدد بناء على أدائه خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي قبل الميركاتو الصيفي.
ووفقا لـ”ماركا”، فإن برشلونة يحتاج إلى التخلص من بعض لاعبي خط الهجوم ذوي الأسعار المرتفعة من أجل تخفيض فاتورة الرواتب بالفريق، مشيرةً إلى أن لاعبين مثل رافينيا وأنسو فاتي وفيران توريس يتواجدون في سوق الانتقالات رغم عدم رغبة أي منهم في الرحيل.
وفي حال رحيل أي من هؤلاء اللاعبين، فسيكون لدى الزلزولي المزيد من الخيارات للبقاء في صفوف البارسا.
ماذا قدم عبدالصمد الزلزولي مع أوساسونا؟
ومنذ إعارة عبدالصمد الزلزولي من برشلونة لأوساسونا في صيف 2022، شارك الدولي المغربي في 30 مباراة، بين الليغا وكأس الملك، بما في ذلك المباراة النهائية يوم السبت الماضي ضد ريال مدريد.
وسجل صاحب الـ21 عاما بقميص أوساسونا 5 أهداف حتى الآن وصنع هدفين.3 حلول تكتيكية.. كيف يتجنب الوداد لدغات هجوم صن داونز؟وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن برشلونة استقر على استعادة خدمات اللاعب للاعتماد عليه في الموسم المقبل.
وتحدث تشافي عن مستقبل الزلزولي قائلا: “لقد نضج كثيراً في أوساسونا وأنا سعيد بما يقدمه، كانت صفقة إعارة عظيمة وذهب لفريق جيد جدا، وبالتأكيد استفاد هو منها ونحن أيضا، أراه موهبة رائعة جدًا للنجاح في برشلونة، هذا سيعتمد على عقليته والظروف”.
يذكر أن الزلزولي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى يونيو/حزيران 2026، ويملك شرطا جزائيا في عقده تبلغ قيمته 200 مليون يورو.

Exit mobile version