Site icon العربي الموحد الإخبارية

أكثر من مشهد مثير في مباراة الاتحاد ضد أبها ..

ابتعد اتحاد جدة بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، بفوزه الساحق على ضيفه أبها برباعية نظيفة (الإثنين).

وجاءت رباعية الاتحاد في الوقت الذي تعادل فيه النصر، الوصيف، مع ضيفه الخليج 1-1 في الجولة الـ26 للدوري السعودي، ليحلق “العميد” في الصدارة بفارق 5 نقاط قبل 4 جولات من النهاية.

وحسم الاتحاد الفوز في غضون 17 دقيقة من الشوط الأول، حيث سجل البرازيلي رومارينيو الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 13 و30، وتكفل المغربي عبد الرزاق حمد الله بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 18، وفي الثواني الأخيرة سجل محمد الصيعري الرابع من ركلة جزاء.

  • بعد فارق الـ5 نقاط.. ماذا يحتاج الاتحاد ليتوج بلقب الدوري السعودي؟

وفيما يلي أبرز المشاهد من رباعية الإتحاد ضد أبها.

الهدف الـ20 لحمدالله

بعد تسجيل عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني لفريقه أمام أبها، رفع المهاجم المغربي رصيده إلى 20 هدفا في الدوري هذا الموسم، ليعزز صدارته في قائمة الهدافين بعد خوض 22 مباراة.

واقترب حمدالله من فوزه بلقب الهداف مع نهاية المسابقة، لكنه سيجد في الجولات الـ4 المتبقية منافسة صعبة مع النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم الهلال السعودي، الذي سجل 18 هدفا.

  • الاتحاد يستغل تعثر النصر في الدوري السعودي.. و17 دقيقة كلمة السر

وبشكل عام، لعب حمدالله 109 مباريات في دوري المحترفين، سجل خلالها 109 أهداف، بمعدل هدف في كل مباراة.

حمدالله

 

زجاجة طائرة

حرص البرتغالي نونو سانتو، مدرب اتحاد جدة، على منح بعض التعليمات للحارس البرازيلي مارسيلو غروهي خلال المباراة بطريقة خاصة.

وقام سانتو بإرسال التعليمات في ورقة منحها إلى الحارس البديل عبدالله الجدعاني، الذي قام بدوره بالتوجه إلى غروهي في المرمى ومنحه الورقة مرفقةً بزجاجة مياة.

 

احتفالات جماهير الاتحاد

فوز الاتحاد برباعية ضد أبها أعطى ثقة كبيرة لجماهير الاتحاد لتحقيق لقب الدوري الغائب منذ عام 2009، غير أن الاحتفالات بدأت قبل انطلاق المباراة.

  • الاتحاد يستغل تعثر النصر في الدوري السعودي.. و17 دقيقة كلمة السر

وانطلقت احتفالات جماهير الاتحاد مبكرا بعد تعادل النصر مع الخليج، وقام المشجعون في المدرجات بإشعال الشماريخ نظرا لاقتراب اللقب وثقتهم في الفريق لاستعادته.

وأصبح الاتحاد بحاجة إلى حصد 7 نقاط في جولاته الأربع المتبقية من أجل التتويج رسميا باللقب، بغض النظر عن نتائج أقرب ملاحقيه النصر.

Exit mobile version