Site icon العربي الموحد الإخبارية

رودري: مان سيتي لديه فرصة للانتقام من الريال

يعتقد قائد منتخب إسبانيا، رودري، أن قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أعطت نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فرصة ذهبية لتعويض خيبة الأمل التي تعرض لها العام الماضي عندما ودع أمام ريال مدريد في مجموع الذهاب والإياب بنتيجة 6/5.
ويتوقع كلا المعسكرين أن مباراة العودة في مانشستر، هي التي ستُحدد المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وليس مباراة يوم غد الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو.
وأكد رودري على ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، قائلاً إنها فرصة مثالية لفريق مانشستر سيتي للانتقام.
وأضاف “ستكون لدينا فرصة للانتقام، نحن لدينا فلسفة التعلم من الخبرات السابقة، قدمنا مباراتين رائعتين ضد ريال مدريد الموسم الماضي لكننا لم نمر للنهائي”.
وواصل “نحن هنا للقتال مرة أخرى بحافز، نشعر أننا قمنا بأشياء جيدة حقاً وهذا ما أوصلنا لنصف النهائي، ونسعى للوصول إلى أفضل لحظاتنا”.
أتم لاعب أتلتيكو مدريد السابق “يمكننا التعرف على ما نحتاج لتحسينه، ونحن نعرف ما هو سيء”.
غوارديولا يُعارض أفكار رودري
رفض بيب غوارديولا الطريقة التي يود رودري التعامل بها مع المباراة، حيث رد عليه خلال تواجده معه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة.
وقال غوارديولا “أنا أختلف معه بطبيعة الحال، سيكون ذلك خطأً فادحاً لو فكرنا في الانتقام، نحن لسنا هنا من أجل ذلك، ما حدث في الماضي قد حدث، عندما تفوز فهذا لانك تستحق”.

وتابع “أنا لا أقول إننا لم نكن فريقاً مناسباً، لقد فعلنا أكثر من كل شيء للوصول إلى النهائي، لكنها كرة القدم، وذلك ليس كافياً”.
وختم في التصريح الذي نقلته صحيفة أخبار مانشستر المسائية “آمل أن نتعلم ونكون أفضل، ونظهر أننا تعلمنا من درس الموسم الماضي، لا يجب أن نفكر في الانتقام لكن أن نفكر في التعلم مما حدث، ومحاولة الحصول على نتيجة جيدة وتقدم مستوى جيد كي تكون لدينا فرصة للوصول إلى النهائي، وأعتقد أن الحسم سيكون في مانشستر”.

Exit mobile version