Site icon العربي الموحد الإخبارية

المنستيري يضرب الباجي بثلاثية ويُوقف سلسلة خسائره في تونس

أوقف فريق الاتحاد المنستيري سلسلة خسائره في منافسات مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي للمحترفين، بتحقيق فوز عريض على ملعبه أمام فريق الأولمبي الباجي بثلاثة أهداف دون رد، مساء اليوم الاثنين ضمن الجولة 6.
وسقط الاتحاد المنستيري في فخ التعادل أمام الترجي 1/1 ثم خسر 3 مباريات متتالية أمام النجم الساحلي والنادي الإفريقي واتحاد بن قردان، ليتراجع بصورة مخيفة في جدول البطولة الاحترافية التونسية الأولى.
وتدارك وصيف الموسم الماضي أموره بعد الفوز على الأولمبي الباجي ليصعد إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، متجاوزاً حامل اللقب الترجي الرياضي صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.
الاتحاد المنستيري الذي تأجلت له مباراة في الدور الإقصائي الثاني من البطولة العربية، كان مقرراً لها مساء اليوم، دخل مباراته أمام الأولمبي الباجي مساء اليوم بنزعة هجومية حادة منذ الدقيقة الأولى، ما مكنه من تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 1.
حمل الهدف الأول للمنستيري توقيع المدافع عامر العمراني، لكن الأداء تراجع وبدا أن الفريق اعتمد على الهدف المبكر دون محاولة إضافة المزيد، ليحصل الأولمبي الباجي على ركلة جزاء في الدقيقة 41 فشل اللاعب أسامة بوقرة في ترجمتها لهدف التعادل.
المنستيري يستغل رعونة الباجي
عمل المنستيري على تأكيد تفوقه بالهدف الثاني قبل الذهاب إلى الاستراحة، فسجل مهاجمه الجزائري عبد الحكيم أمقراني عند الدقيقة 44.
ومع بداية الشوط الثاني، عاد فريق الأولمبي الباجي ليُخيب آمال أنصاره بإهدار ركلة جزاء ثانية عند الدقيقة 53 للاعب محرز بن راجح، القادم في الميركاتو الصيفي الماضي من نادي اتحاد تطاوين.
وفي الوقت الذي تفنن فيه فريق الأولمبي الباجي في إهدار جميع الفرص الممكنة لهز شباك أصحاب الضيافة، واصل الاتحاد المنستيري استغلال الفرص وأحرز هدفاً ثالثاً عند الدقيقة 74 بواسطة لاعب الوسط المالي بوباكر تراوري.
بهذه النتيجة يتراجع نادي الأولمبي الباجي للمركز السابع قبل الأخير في مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي للمحترفين برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الصفاقسي.

Exit mobile version