Site icon العربي الموحد الإخبارية

“العليمي” وسفير المملكة يناقشان جهود تجديد الهدنة ووقف إطلاق النار باليمن

ناقش رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية، الدكتور رشاد محمد العليمي، وسفير المملكة لدى اليمن محمد سعيد آل جابر، جهود وساطة المملكة لتجديد الهدنة، وتخفيف المعاناة الإنسانية، ووقف إطلاق النار، وفرص التوصل إلى حل سياسي شامل في اليمن برعاية الأمم المتحدة.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية، سفير المملكة لدى اليمن محمد سعيد آل جابر بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، بحضور عضو المجلس الرئاسي عيدروس الزبيدي.
ونقل “آل جابر”، إلى “العليمي”، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.
وتطرق اللقاء إلى الوضع على الساحة اليمنية، والإصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية بدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة.
ونوَّه “العليمي”، بجهود المملكة استناداً إلى مبادرتها المبكرة لإحلال السلام في اليمن، وتحقيق تطلعات شعبه، مشيداً بالتدخلات الإنسانية والإنمائية السخية للمملكة عبر برامجها ومبادراتها المختلفة وفي المقدمة مركز الملك سلمان للإغاثة، والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

Exit mobile version