Site icon العربي الموحد الإخبارية

موقف بن ناصر.. التشكيل المتوقع لمباراة ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروبا

تم تحديثه الأربعاء 2023/5/10 09:58 ص بتوقيت أبوظبي
تتجه أنظار جماهير كرة القدم العالمية، الأربعاء، إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لمتابعة ديربي المدينة بين ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.
ويستضيف ملعب سان سيرو مباراة ميلان ضد ضيفه وجاره إنتر ميلان، مساء الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.التشكيل المتوقع لمباراة ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروباوكشفت تقارير صحفية عن تواجد الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان، في تشكيلة مدرب فريقه ستيفانو بيولي الأساسية، في ظل تألقه اللافت مؤخراً.منها المرونة التكتيكية.. 3 أسباب وراء رغبة غوارديولا في خطف بن ناصر
ونجح بن ناصر في قيادة ميلان، يوم السبت الماضي، للفوز 2-0 على لاتسيو، في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي، بتسجيله هدفاً، ما أبقى على آمال الفريق في الحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن بيولي سيلعب بطريقة 4-2-3-1، بالاعتماد على الفرنسي مايك ماينان في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي يضم القائد ديفيد كالابريا وفيكايو توموري وسيمون كايير وثيو هيرنانديز.
وسيلعب الروسونيري بثنائي ارتكاز يضم ساندرو تونالي ورادي كرونيتش، وأمامهم 3 لاعبين في وسط الملعب الهجومي، هم بن ناصر وبراهيم دياز وأليكسيس سايلميكرز، ثم أوليفييه جيرو كمهاجم وحيد.استشهد برياض محرز.. غوارديولا يفتح النار على هالاند
على الجانب الآخر، سيلعب سيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان، بطريقة 3-5-2، بوضع أندريه أونانا كحارس مرمى، وأمامه 3 مدافعين هم أليساندرو باستوني وفرانشيسكو إيتشيربي وماتيو دارميان.
وسيتواجد 5 لاعبين من إنتر في خط الوسط، وهم دينزل دومفريس ومارسيلو بروزوفيتش ونيكولو باريلا وهينريك مخيتاريان وفيدريكو دي ماركو.التحكيم يفجر غضب أنشيلوتي بعد معركة مانشستر سيتي.. ورسالة أمل
وسيقود خط الهجوم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى جانب البلجيكي المتألق مؤخرا روميلو لوكاكو.
يذكر أن الفائز من ديربي ميلانو سيلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا بإسطنبول يوم 10 يونيو/حزيران المقبل، ضد المتأهل من قمة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، والتي انتهت مواجهة الذهاب منها في مدريد بالتعادل 1-1.التشكيل المتوقع لميلان ضد إنتر ميلانحراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: ديفيد كالابريا – فيكايو توموري – سيمون كايير – ثيو هيرنانديز.خط الوسط: ساندرو تونالي – رادي كرونيتش – إسماعيل بن ناصر – براهيم دياز – أليكسيس سايلميكرز.
خط الهجوم: أوليفييه جيرو.
التشكيل المتوقع لإنتر ميلان ضد ميلانحراسة المرمى: أندريه أونانا.خط الدفاع: أليساندرو باستوني – فرانشيسكو إيتشيربي – ماتيو دارميان.
خط الوسط: دينزل دومفريس – مارسيلو بروزوفيتش – نيكولو باريلا – هينريك مخيتاريان – فيدريكو دي ماركو.خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – روميلو لوكاكو.

Exit mobile version