Site icon العربي الموحد الإخبارية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري كرة السلة 2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في نهائي بطولة دوري السوبر المصري لكرة السلة لعام 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر.
وتقام مباريات دوري السوبر المصري لكرة السلة بنظام “Best of 5″، حيث يلتقي فريقا الأهلي والاتحاد في 5 مباريات، الفائز بـ3 منها يُتوح بطلاً للمسابقة.وحال فوز أي من الأهلي والاتحاد بأول 3 مباريات، فسيُتوج على الفور بطلاً للدوري، دون الحاجة إلى خوض آخر مباراتين.”خروج من السجن” وراء “عزومة” كهربا للاعبي الأهلي.. ما القصة؟
وتقام مباريات نهائي دوري السوبر المصري لكرة السلة أيام 10 و11 و13 مايو/آيار الجاري، وحال إقامة مباراتين رابعة وخامسة ستقاما يومي 15 و17 من نفس الشهر.
وتلقي “العين الرياضية” الضوء من خلال التقرير التالي على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السوبر المصري لكرة السلة 2023.
ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في دوري السوبر المصري لكرة السلة 2023؟
تتولى شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية مسؤولية نقل مباريات دوري السوبر المصري لكرة السلة.غوارديولا: مَن قال إننا سنسحق ريال مدريد؟
وستنقل مباراة الأهلي والاتحاد عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” بتعليق المذيع وليد أبو سريع.
كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد في دوري السوبر المصري لكرة السلة 2023؟
يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد من خلال قناة الاتحاد المصري لكرة السلة عبر موقع “يوتيوب”.كما تقوم قنوات “أون تايم سبورتس” على الأغلب بعمل بث مباشر للمباريات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.ما موعد مباراة الأهلي والاتحاد في دوري السوبر المصري لكرة السلة 2023؟
تقام مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السوبر المصري لكرة السلة، يوم الأربعاء 10 مايو/آيار 2023.
وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

Exit mobile version