Site icon العربي الموحد الإخبارية

“الفار مظلوم”.. كواليس جديدة في هدف مانشستر سيتي الجدلي ضد ريال مدريد

لا تزال جماهير ريال مدريد الإسباني تشعر بحالة من الغضب، بعد فشل فريقها في الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.
وتعادل مانشستر سيتي 1-1 مع مضيفه ريال مدريد، مساء الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.وجاء هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية للاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين، من على حدود منطقة الجزاء، بعدما كان الفريق الملكي متقدما في النتيجة 1-0.التحكيم يفجر غضب أنشيلوتي بعد معركة مانشستر سيتي.. ورسالة أملالهدف تسبب في حالة من الغضب بين جماهير ريال مدريد، التي اعتبرت أن الكرة تجاوزت حدود خط التماس في إحدى الكرات، قبل أن تصل في النهاية إلى دي بروين الذي سجل التعادل، وهو ما أكدته التقنية ثلاثية الأبعاد.وعبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن سخطه من قرار احتساب هدف السيتي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة.هل تعرض ريال مدريد لظلم تحكيمي ضد مانشستر سيتي؟.. 3 حالات مثيرة للجدلوقال أنشيلوتي: “الكرة كانت خارج اللعبة، هذا ما تقوله التقنية، لا أعرف لماذا لم يتدخل الفار لمراجعة اللعبة، إن الحكم لم يولي اهتماماً بعديد الأشياء اليوم”.
لماذا لم يتدخل الفار لإلغاء هدف مانشستر سيتي؟بافيل فيرنانديز، المحلل التحكيمي لصحيفة “ماركا” الإسبانية أجاب عن سؤال أنشيلوتي، حيث أكد أن تقنية الفيديو لم يكن من الممكن لها أن تتدخل في مثل تلك اللقطة.وقال المحلل التحكيمي الإسباني: “يطلب لاعبو ريال مدريد باحتساب الكرة رمية تماس، لأنها خرجت قبل الهدف”.غوارديولا: مَن قال إننا سنسحق ريال مدريد؟
واستدرك: “لكن تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) لا يمكنها مراجعة لعبة كهذه، لأن هجوم الفريق الإنجليزي قد بدأ في مرحلة لاحقة، بعدما فقد إدواردو كامافينغا الكرة، ومن ثم لا مجال لتدخل الفار”.
يُذكر أن ريال مدريد سيخرج لمواجهة مانشستر سيتي في مباراة الإياب، يوم الأربعاء المقبل 17 مايو/آيار، على ملعب الاتحاد.

Exit mobile version