Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنشيلوتي على حق.. هدف تعادل سيتي أمام ريال مدريد غير صحيح

أكدت الإعادات التلفزيونية عدم صحة هدف تعادل مانشستر سيتي الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني (1/1)، والذي سجله البلجيكي كيفن دي بروين في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت ليلة الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو.
وراجعت القنوات الرياضية الإسبانية لعبة الهدف منذ بدايته بواسطة تقنية الابعاد 3D التي يستخدمها حكام غرفة تقنية الفيديو (الفار)، ووجدت أن الكرة عبرت خط التماس أثناء تحضير لاعبي مان سيتي لهجمة الهدف الذي سُجل في الدقيقة 67.
وخرجت الكرة بكامل محيطها لحظة تمريرها من جانب لاعب مانشستر سيتي أمام المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي الذي اعترض بقوة، لكن الحكم البرتغالي سواريش دياش، أشار باستمرار اللعب لعدم تأكده من خروج الكرة من جهة، ولثقته من أن حكم الراية لم يشاهد اللعبة جيداً بسبب ابتعاده عن وسط الملعب ومراقبته لمصيدة تسلل لاعبي السيتي في منتصف ملعب الريال.

ولم يكف مدرب نادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن المطالبة بمراجعة تقنية الفار أثناء احتفال كيفن دي بروين بالهدف، فلم يجد الحكم أفضل من إنذاره بالبطاقة الصفراء في الدقيقة 68 لإقناعه بعدم تجاوز منطقته الفنية.
وظهرت بعد المباراة العديد من الصور ولقطات الفيديو التي تثبت خروج الكرة بكامل محيطها قبل حوالي 30 ثانية من تسجيل كيفن دي بروين لهدف التعادل.
التالي صورة خروج الكرة بكامل محيطها أثناء إعادة اللقطة على قناة بي إن سبورتس.

اقرأ أيضاً

Exit mobile version