Site icon العربي الموحد الإخبارية

ما حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي؟.. تصريح عائلي يحسم الجدل

تم تحديثه الجمعة 2023/5/12 09:53 ص بتوقيت أبوظبي
تردَّدت أنباء بشأن رغبة رمضان صبحي لاعب بيراميدز في العودة إلى الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم عدم وجود ما يشير إلى نيته الرحيل عن بيراميدز، إلا أن تقارير إعلامية مصرية كشفت رغبة رمضان صبحي في العودة إلى الأهلي والاعتذار للنادي بعدما رحل عنه قبل عامين، وسط حالة من الجدل.ما حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي؟وفي ظل التكهنات المثارة حول مصيره، كشف إكرامي الشحات، نجم الأهلي السابق ووالد زوجة رمضان صبحي، عما يدور في عقل لاعب بيراميدز، وكيف يفكر بشأن مستقبله مع فريقه الحالي.في يوم الرحيل.. مرتضى منصور يهدد جماهير الزمالكوقال صهر رمضان صبحي في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”: “ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي حول إبلاغ رمضان صبحي للمقربين منه برغبته في العودة إلى الأهلي أو نيته إصدار بيان للاعتذار للنادي كذب”.
وأضاف: “رمضان صبحي سعيد في بيراميدز ويشعر بالراحة في الوقت الحالي مع الفريق، أما بالنسبة لي فقد كشفت أكثر من مرة أنني أتمنى عودته للأهلي مرة أخرى”.
وارتبط اسم رمضان صبحي بالعودة إلى الأهلي بعد مباراة كأس السوبر المصري، كما انتشرت شائعات عن رغبته في الاعتذار عن عدم الموافقة على عرض النادي قبل رحيله لصفوف بيراميدز، وذلك من أجل إرضاء مسؤولي الأهلي للعودة لصفوف الأخير بالموسم الجديد.جدول مباريات اليوم الجمعة 12 مايو 2023 والقنوات الناقلةوشارك صاحب الـ26 عاما في مباراة فريقه أمام الأهلي بالسوبر المصري مؤخرا، الذي حسمه المارد الأحمر بهدف التونسي علي معلول في المباراة التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
يُذكر أن بيراميدز لم يتوج بأي لقب منذ تأسيسه، وهو ما استمر رغم تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب وعلى رأسهم رمضان صبحي.وكان رمضان رحل عن الأهلي الذي نشأ وتألق بين صفوفه في صيف 2020، لينضم إلى بيراميدز لمدة 5 سنوات حتى 2025، وذلك بعد انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي إلى الفريق الأحمر.

Exit mobile version