Site icon العربي الموحد الإخبارية

البديل مفاجأة.. الأهلي السعودي يُخطط لرحيل بيتسو موسيماني

تبدو أيام المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني معدودة مع فريق الأهلي السعودي، رغم قيادة الأخير للعودة إلى مصاف الكبار والتأهل إلى دوري روشن للمحترفين مرة أخرى.
وتعاقد أهلي جدة مع بيتسو خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد عدة أسابيع من فسخ المدرب الجنوب أفريقي عقده مع الأهلي المصري في مايو/ آيار 2022.بسبب “أزمة شائعة في أوروبا”.. توماس توخيل يُحرج إدارة بايرن ميونخ وأعاد بيتسو فريقه إلى المسار الصحيح ودرب الانتصارات، بعد بداية غير موفقة في دوري الدرجة الأولى “دوري يلو”، ليقوده مجددا إلى “روشن” قبل 4 جولات كاملة من النهاية.
مدرب الأهلي السعودي الجديد
ذكر موقع the south african أن بيتسو بنسبة كبيرة سيرحل عن الأهلي بعد نهاية عقده بانتهاء منافسات الموسم الحالي من دوري يلو السعودي.
وأشار المصدر إلى أن الأهلي يفكر بشكل جاد في التعاقد مع الإيطالي المخضرم ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس الحالي، لتولي منصب المدير الفني لـ “الراقي” خلفا لبيتسو موسيماني.بين الاستسلام والأماني.. ماذا قال غوارديولا عن الصراع مع أرسنال؟
وأوضح أن نادي النصر أيضا، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيحاول بشكل جاد التعاقد مع أليجري أيضا، في سباق مرتقب مع الأهلي.وأكد الموقع أيضا أن بيتسو ربما يعود إلى جنوب أفريقيا خلال المرحلة المقبلة، لتولي قيادة فريق كايزر تشيفز، منافس صن داونز القوي على الصعيد المحلي.
يذكر أن بيتسو حقق العديد من النجاحات على مدار مسيرته التدريبية، أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات طوال تاريخه، بواقع مرتين مع الأهلي القاهري ومرة واحدة رفقة صن داونز الجنوب أفريقي.

Exit mobile version