Site icon العربي الموحد الإخبارية

يعرف الأهلي جيدا.. الترجي التونسي يستقر على بديل نبيل معلول

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي الترجي التونسي استقرت على بديل المدرب المخضرم نبيل معلول، في أعقاب استقالة الأخير بعد الخسارة أمام الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا 2023.
والتقى الفريقان على ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة تونس، في مباراة حسمها الأهلي بالفوز 3-0، في ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية.تهنئة وتحذير لريال مدريد.. غوارديولا يبرر تفوق روديغير على هالاند وفي اليوم التالي أعلن نبيل معلول استقالته رسميا من تدريب الترجي، معربا عن أسفه بعد تراجع النتائج والمستويات والخسارة في آخر 3 مباريات على كافة الأصعدة، أمام الصفاقسي ثم الأفريقي والأهلي.
مدرب الترجي الجديد
ذكرت صحيفة “الصباح” التونسية أن حمدي المدب رئيس نادي الترجي، استقر على تعيين مجدي تراوي لتولي منصب المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.
وعن الأسباب قالت إن “تراوي يعرف كل تفاصيل فريق الترجي، بعد أن عمل مساعدا لمُعين الشعباني المدرب الأسبق بين عامي 2018 و2021”.بعد 4 سنوات.. رحلة آسيوية تعيد كريستيانو رونالدو إلى أيام يوفنتوس
وخاض تراوي العديد من المباريات أمام الأهلي كمساعد للمدرب في الترجي، منها نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 الذي انتهى بفوز بطل تونس 4-3 في مجموع المباراتين، ونصف نهائي نسخة 2021 وحسمه “المارد الأحمر” برباعية دون رد.
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان على استاد القاهرة الدولي، في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، لحسم هوية المتأهل منهما إلى الدور النهائي.

Exit mobile version