Site icon العربي الموحد الإخبارية

أدريان موتو يحاول إحياء مسيرة ماريو بالوتيلي في رومانيا

يجري وصيف يورو 2012 مع المنتخب الإيطالي، ماريو بالوتيلي، محادثات جادة مع أحد أندية الدوري الروماني الممتاز، من أجل إحياء مسيرته الكروية المتوقفة منذ شهر مايو 2022.
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، نقلاً عن مصادر رومانية، إن ماريو بالوتيلي يُناقش إنضمامه لنادي رابيد بوخارست الذي يدربه مهاجم تشيلسي وبارما السابق أدريان موتو.
وأضاف المصدر ذاته “بالوتيلي في مفاوضات حقيقية، ويعمل على التوصل لاتفاق حول البنود الشخصية، حيث يريد الحصول على مبلغ مليون يورو لاتمام الصفقة”.
ويساوم مهاجم إنتر ميلان وليفربول ومان سيتي الأسبق مسؤولي رابيد بوخارست بعدما أوصى مدرب الفريق أدريان موتو بالتعاقد معه للتجهيز للموسم المقبل، مع الإشارة إلى أنه خلال 2022 تفاوض مع نادي كلوج الروماني، لكن المفاوضات لم انهارت في اللحظة الأخيرة بسبب مطالبه المالية.
وكان ماريو بالوتيلي الذي أتم عامه الـ 32، عاد إلى إيطاليا في الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع سيون السويسري، على أمل اللعب لأحد أندية الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

لكن مهاجم مانشستر سيتي وليفربول والإنتر الأسبق، فشل في الانتقال لأحد الأندية بسبب وفاة وكيل أعماله، الهولندي مينو رايولا، فضلاً عن ضعف أرقامه في آخر تجاربه المحلية رفقة بريشيا ومونزا عامي 2019 و2020، وهو ما لم يشجع أحد للتعاقد معه.
ويحتل رابيد بوخاريست المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن نادي كلوج CFR صاحب المركز الثالث، وذلك قبل جولتين من نهاية الموسم.
ويُشارك ثالث الدوري الروماني في منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، حيث شارك هذا الموسم فريق أونيفرسيتاتيا كرايوفا وودع من الدور التأهيلي الثاني على يد هابوعيل بئر سبع بعد أن تخطى عقبة نادي زوريا الأوكراني في الدور الأول.

Exit mobile version