Site icon العربي الموحد الإخبارية

من تيباس لريال مدريد.. طوفان التهاني يحاصر برشلونة بطل الدوري الإسباني

انهالت رسائل التهنئة على نادي برشلونة بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني لأول مرة بعد غياب 4 مواسم.

وتُوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني عقب فوزه على مضيفه إسبانيول بنتيجة 4-2 خلال المباراة التي جمعتهما (الأحد) في الجولة الـ34 من المسابقة.وحصد برشلونة لقبه السابع والعشرين في الليغا، وهو الأول له منذ موسم 2018-2019، منهياً أسوأ سلسلة له من المواسم المتتالية دون أن يفوز باللقب منذ الخمسة أعوام بين 1999-2000 و2003-2004.بـ12 لقبا.. روبرت ليفاندوفسكي ملك الدوريات الأوروبيةوجاءت أبرز رسائل التهنئة لبرشلونة من جانب الغريم الأزلي ريال مدريد حامل اللقب، الذي يحتل المركز الثاني حاليا بفارق 14 نقطة عن نظيره الكتالوني بطل المسابقة.
وكتب الحساب الرسمي لريال مدريد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هنيئا لبرشلونة بطل الليغا 2022-2023”.
وأعادت تلك التهنئة ما فعله ريال مدريد قبل 5 أعوام، حين قام حساب النادي الملكي لأول مرة بتهنئة برشلونة بالفوز بالدوري والكأس عام 2018.
يأتي ذلك في الوقت الذي لا يفوت فيه حساب برشلونة أي فرصة لتهنئة ريال مدريد بعد حصد أي لقب، والتي جاء آخرها عقب تتويج الفريق الملكي بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخه قبل أيام.
وفي سياق متصل، وجَّه أيضا خافيير تيباس، رئيس رابطة “لا ليغا”، التهنئة لبرشلونة بحصد لقب الدوري الإسباني.”أنقذنا النادي”.. 4 رسائل من رئيس برشلونة بعد التتويج بالليغاوكتب خافيير تيباس عبر حسابه على “تويتر” باللغتين الإسبانية والعربية: “مبروك لبرشلونة فوزهم بالليغا، المنافسة الأصعب والأكثر إثارة في العالم. فوز برشلونة هو شهادة على الروح التنافسية وجودة اللعب. أحسنتم أيها الأبطال”.
وعلى جانب آخر، تلقى برشلونة إعجابا مفاجئا على منشور للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر “إنستغرام” لفوز برشلونة باللقب.
وجاء الإعجاب من الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف برشلونة لتعويض رحيل سيرخيو بوسكيتس قائد الفريق بنهاية الموسم.اقتحام وهروب.. جماهير إسبانيول تفسد احتفالات برشلونة بالليغا (فيديو)وحاول برشلونة التعاقد مع صاحب الـ26 عاما خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تألقه اللافت في كأس العالم، لكن تعثرت الصفقة في الساعات الأخيرة للميركاتو لتمسك فيورنتينا باللاعب رغم رغبته في الانضمام للبارسا.وفسَّر العديد من المتابعين تصرف أمرابط بقرب إتمام صفقة انتقاله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

Exit mobile version