Site icon العربي الموحد الإخبارية

150 مليونا.. تذكرة رحيل لياو

حاول نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو مهاجم فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم لتعزيز صفوفه الموسم المقبل، مقابل مبلغ مالي واثنين من لاعبيه، إلا أن “الروسينيري” تمسك بدفع الشرط الجزائي وقدره 150 مليون يورو “131 مليون جنيه إسترليني”.
ويقدم اللاعب الدولي مستويات كبيرة منذ انضمامه إلى ميلان في 2019، لذا بات مطمعًا لأكبر الأندية الأوروبية، خاصة أن عقده سينتهي في يونيو 2024.
ووفقًا لموقع صحيفة “ذا أثلتيك”، حاول تشيلسي إغراء النادي الإيطالي بعرض طموح وهو دفع 100 مليون يورو واثنين من مهاجميه وهما الأمريكي كريستيان بوليسيتش والمغربي حكيم زياش، لكن مع استمرار المفاوضات، انخفض تقييم اللاعبين ما دعا ميلان للتمسك بدفع الشرط الجزائي كاملًا. وبحسب الموقع ما زال تشيلسي يتابع وضع اللاعب لمعرفة إذا ما كانت لديه رغبة في تمديد عقده مع فريقه أم لا.
من جهة أخرى، يعول ميلان على عودة لياو اليوم في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الإنتر، بعد غيابه عن الذهاب الذي خسره على ملعبه 0ـ2، لإصابته في الفخذ.
وقال ستيفانو بيولي مدرب الفريق في مؤتمره الصحافي أمس إن لياو قد يكون لائقًا لمواجهة الإنتر وسيقدم دفعة كبيرة للفريق.
وسيواجه أحد الفريقين في النهائي مانشستر سيتي الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني، اللذين سيتواجهان غدًا إيابًا على ملعب الاتحاد بعد انتهاء الذهاب بالتعادل 1ـ1 الثلاثاء الماضي.

Exit mobile version