Site icon العربي الموحد الإخبارية

برشلونة يتجاهل لامين يامال في احتفالاته بلقب “الليغا”

أثار نادي برشلونة الجدل بين الجمهور المغربي في احتفالاته بلقب الدوري الإسباني الموسم الحالي، بعدم إدراج اسم لاعبه الواعد لامين يامال، ضمن قائمة اللاعبين المساهمين في الفوز باللقب.
موقع صحيفة “أس” الإسبانية، ألقى الضوء على موقف البرسا وناقش أسباب غياب اسم ذو الاصل المغربي لامين يامال عن القائمة، علماً أنه الغائب الأكبر فعلياً عن الاحتفالات، الاثنين، بسبب تواجده مع منتخب إسبانيا تحت 17 عاماً، الذي يستعد لبطولة أوروبا التي ستحتضنها المجر في الفترة من 17 مايو إلى 2 يونيو المقبل.
وأوضح المصدر أن اسم لامال لم يُدرج في قائمة اللاعبين المساهمين في اللقب، رغم مشاركته في مواجهة ريال بيتيس في 29 أبريل الماضي، وخوضه 7 دقائق، سدد خلالها تسديدة على مرمى الفريق الخصم وكان وراء تمريرة حاسمة لزمليه عثمان دمبيلي.

وأكد أن القميص التذكاري للقب “الليغا” الذي ارتداه جميع عناصر فريق برشلونة عندما غادروا ملعب إسبانيول، حمل شعار بعنوان: “الدوري الأسباني لنا والمستقبل أيضًا” وفي خلفيته كانت قائمة جميع اللاعبين الذين ساهموا في التتويج.
القائمة ضمت 30 لاعباً بما فيهم أولئك غير الموجودين حالياً، مثل بيير إيمريك أوباميانغ، هيكتور بيليرين وجيرارد بيكيه، بصفتهم شاركوا لدقائق في مرحلة الذهاب.
كما ضمت القائمة جميع اللاعبين الاحتياطين وعدد من شباب الفريق، ويتعلق الأمر بكل من: ارناو تيناس وشادي رياض وأنخيل ألاركون وأليكس غاريدو ومارك كاسادو، علماً أن اثنان منهم لم يلعبا هذا الموسم وهما الحارس أرناو تيناس والمدافع مارك كاسادو، في وقت تم تجاهل يامال بشكل غريب، وهو الذي لعب دقائق مع الفريق الأول.
اقرأ أيضاً: “برشلونة يقترب من تمديد عقد لامين يامال حتى صيف 2026”

Exit mobile version