Site icon العربي الموحد الإخبارية

مانشستر سيتي يتصدر سباق جوائز الأفضل في البريميرليغ 2023

تم تحديثه الخميس 2023/5/18 05:21 م بتوقيت أبوظبي
كشف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، عن قائمة اللاعبين والمدربين المرشحين لجوائز الأفضل خلال الموسم الحالي 2022-2023.
وشهد الموسم الحالي مستويات متميزة من عدد كبير من لاعبي الدوري الإنجليزي، خاصة في فريقي مانشستر سيتي وأرسنال، في ظل المنافسة الكبيرة بينهما على اللقب، حتى الرمق الأخير.المرشحون لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2023
أعلن حساب الدوري الإنجليزي عبر موقع “فيسبوك”، عن قائمة تضم 7 لاعبين لاختيار الأفضل بينهم خلال منافسات الموسم الحالي. وشهدت القائمة وجود لاعبين من مانشستر سيتي، هما البلجيكي كيفين دي بروين والنرويجي إيرلينغ هالاند، بجانب ثنائي أرسنال؛ مارتين أوديغارد وبوكايو ساكا.خطة ريال مدريد بعد رباعية مانشستر سيتي.. كيف يتحرك في الميركاتو؟
كما تضم القائمة، الدولي الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، ومواطنه ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، مع كيران تريبيير من نيوكاسل يونايتد.
المرشحون لجائزة أفضل مدرب في البريميرليغ 2023
تصدر الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، مع مواطنه مايكل أرتيتا نظيره في أرسنال، قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.نحو رقم تاريخي.. كيف يُتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني؟
كما ضمت القائمة الإسباني الآخر أوناي إيمري مدرب فريق أستون فيلا، وروبرتو دي زيربي (برايتون)، مع إيدي هاو (نيوكاسل يونايتد)، وماركو سيلفا مدرب فولهام.ويتربع مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 85 نقطة، ويكفيه الفوز في مباراة واحدة خلال آخر 3 جولات، ليضمن التتويج رسميا باللقب للموسم الثالث على التوالي.

Exit mobile version