Site icon العربي الموحد الإخبارية

“أين تذهب الأموال؟”.. كلوب يسخر من عقوبة إيقافه

تم تحديثه الجمعة 2023/5/19 05:44 م بتوقيت أبوظبي
أثار الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، الجدل حول العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن مساء الخميس إيقاف يورغن كلوب لمدة مباراتين، وتغريمه 75 ألف جنيه استرليني بسبب تصريحاته حول حكم مباراة الفريق ضد توتنهام، بول تيرني، الشهر الماضي.وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم الجمعة تعليقا على العقوبة: “كنت أتوقع عقوبة من كل الأشياء التي يمكن أن نسمعها”.بعد 12 عاما.. مانشستر يونايتد يتخلص من اللاعب “المختفي”وأضاف: “لا بأس، أتقبل العقوبة وكل شيء بخير، لكني أود أن أعرف أين تذهب الأموال؟، لأنه إذا كان ذلك لسبب جيد، فأنا أكثر من سعيد بالدفع”.
وتابع: “إذا احتفظ الاتحاد الإنجليزي بذلك، فنحن بحاجة إلى محادثة، الناس من حولي كانوا سلبيين للغاية، اعتقدوا أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول، لم يخبرني أحد أنني لا أستطيع الذهاب إلى أرض الملعب في مباراة الغد”.
وانتقل كلوب للحديث عن موقف فريقه من التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل قائلا: “لم يكن لدي أي أمل في ذلك، لست بحاجة إلى ذلك، أعلم أنه يتعين علينا الفوز بجميع المباريات ومن ثم ربما تكون هناك فرصة، لكن هذا كل شيء”.نجم الجزائر الجديد يكشف.. شرط بلماضي لضم مزدوجي الجنسيةوأكمل: “لم أشعر بخيبة أمل عندما يسجل نيوكاسل أهدافا، المرة الوحيدة التي كنت فيها هكذا كانت عندما سجل فينسنت كومباني”، في إشارة إلى هدف مدافع مانشستر سيتي السابق ضد ليستر سيتي قبل 4 سنوات، الذي حسم الدوري الإنجليزي لفريقه بعد صراع مثير مع ليفربول.
وأنهى كلوب حديثه قائلا: “مهما حصل، فإن نيوكاسل يستحق التأهل لدوري الأبطال، أملي ليس كبيرًا في التأهل أو أصغر من ذي قبل”.
يذكر أن ليفربول يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، مبتعدا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، ويأمل فريق كلوب في الفوز مع تعثر منافسيه من أجل اقتحام المربع الذهبي والتأهل لدوري الأبطال.

Exit mobile version