Site icon العربي الموحد الإخبارية

ممر شرفي في انتظاره.. هل تصيب برشلونة لعنة ريال سوسيداد؟

تم تحديثه الجمعة 2023/5/19 06:33 م بتوقيت أبوظبي
سيقوم فريق ريال سوسيداد بعمل ممر شرفي لبرشلونة بعد تتويجه بطلا للدوري الإسباني 2022-2023، وسط مخاوف من لعنة.

ويستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ35 للدوري الإسباني.وستكون تلك المباراة هي الأولى لبرشلونة بعد حسم لقب الدوري الإسباني رسميا عقب فوزه على إسبانيول في الجولة الماضية 4-2، ليبتعد بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد حامل اللقب.بمساعدة مشروطة.. هل يوافق بايرن ميونخ على عرض ضم كريستيانو رونالدو؟
ووفقا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن لاعبي سوسيداد سيقومون بعمل ممر شرفي لبرشلونة في أثناء دخوله إلى الملعب بعد فوز الفريق الكتالوني بالليغا.
وأضافت أن هذه ستكون المرة الثالثة التي يقوم فيها سوسيداد بممر شرفي لبرشلونة، غير أن المناسبتين السابقتين انتهى الأمر في نهايتهما بخسارة البلوغرانا على يد الفريق الباسكي في كامب نو بنتيجة 1-3.والمفارقة أن المرة الأولى كانت في نفس التاريخ بشكل مثير للفضول، وهو 20 مايو/أيار 1979، وجاء الممر الشرفي لسوسيداد بعد فوز برشلونة بلقب كأس الكؤوس الأوروبية، لكن تمكن الفريق من الفوز 1-3 بكامب نو في الأسبوع الـ32.وتتزامن المرة الثانية مع آخر فوز لريال سوسيداد على برشلونة في كامب نو، وكانت في 18 مايو 1991، ووقتها كان الفريق الكتالوني حسم تتويجه بالليغا موسم 1990-1991 مع يوهان كرويف، لكنه خسر بنفس النتيجة 1-3 بالجولة الـ35 أيضا.
وسيأمل فريق المدرب إيمانويل ألغاوسيل هذه المرة في تكرار الفوز على برشلونة في كامب نو للمرة الأولى منذ 32 عاما.
من جانبه، ستكون هذه المباراة هي الأخيرة لسيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة في كامب نو بعد الإعلان عن عدم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، ليرحل عنه بعد رحلة طويلة دامت 18 عاما.نجم الجزائر الجديد يكشف.. شرط بلماضي لضم مزدوجي الجنسيةومن المقرر أن يصعد سيرجيو بوسكيتس للمنصة من أجل تسلم الكأس، وبعدها سيعود للاحتفال مع زملائه والطاقم الفني على أرض الملعب.
وسيقوم صاحب الـ34 عاما وكذلك تشافي هيرنانديز مدرب الفريق بتوجيه بعض الكلمات للجمهور، في الوقت الذي ستكون هناك دورة شرفية للاعبين في الملعب من أجل تحية الجمهور.

Exit mobile version