Site icon العربي الموحد الإخبارية

دي زيربي يتمسك بكاورو ميتوما والاكتفاء برحيل ماك أليستر

طلب المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي، روبرتو دي زيربي، الإبقاء على النجم الياباني كاورو ميتوما لموسم آخر، إذا ما رحل الأرجنتيني ماك أليستر القريب من ليفربول، وتمت صفقة بيع الإكوادوري كايسيدو لنادي أرسنال.
وقالت مصادر صحفية إنجليزية إن المدرب الإيطالي تواصل من مجلس إدارة برايتون من أجل منع أي عروض من الأندية الأخرى لشراء الياباني كاورو ميتوما هذا الصيف، حيث سيتسبب بيع 3 لاعبين دفعة واحدة في تأثر الفريق بالسلب.
ويستعد النادي الملقب بـ “النوارس” لإبرام عدة تعاقدات هامة خلال الميركاتو الصيفي 2023 من أجل المنافسة على مقعد مؤهل للبطولات القارية الموسم المقبل، وتعويض رحيل عدد من نجوم ملعب أميكس.
وكشف موقع “فوتبال إنسايدر” أن ليفربول على مقربة من التعاقد مع الأرجنتيني ماك أليستر قادماً من نادي برايتون هذا الصيف، وانضمام كايسيدو لآرسنال.
ويجري ليفربول محادثات مع برايتون حول كيفية تنظيم رسوم انتقال بطل العالم هذا الصيف.

وأصبح كل من كايسيدو وماك أليستر نجوماً لفريق الساحل الجنوبي هذا الموسم، وخسارة الثنائي في سوق انتقالات واحد تعتبر ضربة مزدوجة للمدرب دي زيربي.
وميتوما هو أيضاً من بين عدد اللاعبين الذين يسعى دي زيربي بشدة للاحتفاظ بهم، وبالتالي من المتوقع أن يبقى الدولي الياباني في برايتون على الرغم من اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وفي مقدمتهم مانشستر يونايتد.
كان ميتوما التحق بصفوف نادي برايتون عام 2021 من كاواساكي فرونتال وتم تقديمه إلى الفريق الأول بعد موسم من قبل مع غراهام بوتر بعد فترة إعارة ناجحة.
وظهر ميتوما بمستوى مُبهر خلال موسم 2022/23 واستطاع الوصول إلى 10 أهداف وسبع تمريرات حاسمة في 38 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، وكان تألقه ملحوظاً من بعد عودته من كأس العالم 2022.
وتوجد أخبار تؤكد أن برايتون يضع اللمسات الأخيرة على توقيع صانع الألعاب الدولي الألماني محمود داود قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة مجانية بعد اكماله للفحص الطبي.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version