Site icon العربي الموحد الإخبارية

وساطة أرجنتينية لنقل ميسي إلى ريال بيتيس

أحاط المزيد من الغموض بمستقبل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مع تبقي شهر و10 أيام فقط على انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، دون اتخاذ اللاعب لأي قرار، سواء بتفعيل بند التمديد لسنة أو إنهاء مغامرته الفرنسية للعودة إلى ناديه القديم برشلونة أو الالتحاق بنادي الهلال السعودي أو اتخاذ خطوة مفاجئة لأحد الأندية غير المتوقعة.
ولم يتوصل ميسي لأي اتفاق مع باريس سان جيرمان منذ نهائيات كأس العالم 2022، في وقت ارتبط اسمه بعدة أندية من ضمنها إنتر ميامي في الدوري الأمريكي للمحترفين MLS.
عرض ميسي على ريال بيتيس
في تطورات مثيرة بشأن مستقبل ليونيل ميسي، ذكر الثنائي الأرجنتيني جيرمان بيزيلا وجويدو رودريغيز تحدثهم بشكل مباشر مع إدارة ناديتهم ريال بيتيس للتوسط من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي 2023.
وقال بيزيلا: “نحن في بيتيس فتحنا له الباب. ليس لدينا مشكلة. إذا أراد أن يأتي، فسنعمل على حدوث ذلك”.
والخبر السار بالنسبة لميسي هو أنه حتى لو لم يتمكن من الحصول على عودة مثيرة إلى فريقه السابق برشلونة، أو إذا لم يتم انتقاله إلى المملكة العربية السعودية من بوابة وصيف دوري أبطال آسيا “الهلال”، فسيكون له مكان في التشكيلة الأساسية لنادي ريال بيتيس الإسباني، إذا رغب في ذلك.
ويقاتل ريال بيتيس خلال آخر جولتين من الدوري الإسباني على احتلال المركز الخامس أو السادس للتواجد في منافسات الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعدما أهدر فرصة التواجد في دوري أبطال أوروبا.

Exit mobile version