Site icon العربي الموحد الإخبارية

أول رد.. ماذا قال أوسوريو عن ترك تدريب الزمالك من أجل مونتيري؟

ردَّ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، على أنباء رحيله عن “الفارس الأبيض” لتدريب مونتيري المكسيكي.
وأجبر فريق الداخلية نظيره الزمالك على التعادل بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري (الإثنين).وتطرق خوان كارلوس أوسوريو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة للحديث عن عرض مونتيري المكسيكي للتعاقد معه، وفقا لما كشفته بعض التقارير الإعلامية في الساعات الأخيرة.
حقيقة تولي أوسوريو تدريب مونتيري المكسيكي
وبسؤال أوسوريو عن تلقيه عرضا من نادي مونتيري المكسيكي، ردَّ المدرب الكولومبي قائلا: “أنا واضح جدا، حصلت على عدة فرص للعمل في المكسيك، لكني سعيد جدا في الزمالك”.بقدم زيزو.. الداخلية يعيد الزمالك إلى التعثر في الدوري المصري
وأبطل صاحب الـ61 عاما بتلك الكلمات إمكانية انتقاله لتدريب مونتيري المكسيكي، خاصةً أنه أبدى سعادته في الزمالك رغم تراجع مستوى الفريق.
ويرتبط أوسوريو مع الزمالك بعقد لمدة موسم ونصف، ليستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل 2023-2024، بعدما تعاقد معه النادي في منتصف أبريل/نيسان الماضي.
قصة عرض مونتيري للتعاقد مع أوسوريو
وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد كشفت أن مدرب منتخب المكسيك السابق هو المرشح الأول لتدريب مونتيري، خلفا لفيكتور مانويل فوسيتش الذي بات قريبا من الرحيل عن منصبه.
وأوضحت الصحيفة في نسختها المكسيكية أن أوسوريو كان وصل بالفعل إلى المكسيك في شهر مارس/آذار الماضي، لكن لم يتضح ما إذا كان سيلتقي مع مسؤولي تيجريس أو مونتيري، قبل أن يتولى في النهاية قيادة الزمالك.
3 أسباب.. لماذا لا يصلح بيتسو موسيماني لتدريب الزمالك؟وجاء تفكير مونتيري في التعاقد مع أوسوريو بعدما خسر الفريق أمام تيجريس أونال في نصف نهائي الدوري المكسيكي، ليفقد فرصة التتويج باللقب المحلي.
ماذا قدم أوسوريو مع الزمالك؟
مباراة الداخلية والزمالك كانت السادسة لأوسوريو في القلعة البيضاء منذ تولي قيادة الفريق.
وقاد أوسوريو الزمالك في 6 مباريات حتى الآن، بواقع 5 مباريات في الدوري المصري ومباراة في كأس مصر.القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي 2023وحقق أوسوريو مع الزمالك 3 انتصارات أمام سيراميكا كليوباترا وأسوان بالدوري بالإضافة إلى بروكسي في كأس مصر، مقابل التعادل مع المقاولون العرب والداخلية، وتلقي هزيمة وحيدة على يد الإسماعيلي.
يذكر أن الزمالك حامل لقب الدوري المصري في آخر موسمين يحتل حاليا المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 47 نقطة، لتتقلص حظوظه أكثر في التأهل لدوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، حيث يتأخر بفارق 4 نقاط خلف فيوتشر، صاحب المركز الثالث، والذي لعب مباراة أقل، و5 نقاط خلف بيراميدز، الثاني، والذي لعب مباراتين أقل.

Exit mobile version