Site icon العربي الموحد الإخبارية

غريم صلاح وطريد ريال مدريد.. الهلال يبدأ رحلة البحث عن بديل ميسي

بدأ نادي الهلال السعودي في رفع الراية البيضاء، والاستسلام لفكرة عدم التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويتنافس برشلونة الإسباني والهلال السعودي، إلى جانب إنتر ميامي الأمريكي، على الظفر بخدمات ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.ويتفوق الهلال على برشلونة في الجانب المالي، حيث يقدم “الزعيم” عرضاً لمدة عامين براتب يتراوح من 400 إلى 600 مليون يورو في الموسم، مع بند تجديد اختياري لموسم آخر.عودة ميسي إلى برشلونة.. تشافي يلقي الكرة في ملعب “البرغوث”
وعلى الرغم من ذلك، قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن إدارة نادي الهلال تشعر بالحيرة بسبب ثقة نظيرتها في برشلونة بقدرتها على التفوق في سباق ضم ميسي.يأتي ذلك في ظل رغبة ميسي في العودة إلى صفوفه فريقه السابق الذي قضى 17 عاما رفقة فريقه الأول بين عامي 2004 و2021، قبل الرحيل بشكل مجاني بعد الفشل في تسجيل عقده الجديد.
وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن الهلال يستهدف التعاقد مع لاعب من الفئة الأولى خلال سوق الانتقالات الصيفية، حال فشل انتقال ميسي للفريق.بسبب كأس العالم.. ميسي يورط الهلال السعودي
ويدرس “الزعيم” التعاقد مع أحد الاسمين، إما السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أو البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني.ورغم فشل ماني وهازارد في ترك بصمة جيدة مع فريقيهما منذ قدومهما من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نجاحات مبهرة مع ليفربول وتشيلسي، إلا أن إدارة فريق العاصمة السعودية تريد ضم لاعب عالمي منهما حال تعثر ضم ميسي.
وكان هازارد، الذي يرغب ريال مدريد في رحيله بنهاية الموسم المقبل 2023-2024، قريباً من الانتقال إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن ثالث العالم 2018 رفض مبدأ الرحيل في منتصف الموسم.على الجانب الآخر، فإن إدارة بايرن ميونخ تفكر بجدية في عرض ساديو ماني للبيع، رغم ارتباطه بعقد مع الفريق حتى صيف 2025، في ظل عدم تقديم مستويات جيدة في الموسم الأول وكثرة مشاكله خارج الملعب.
حُسم الأمر.. ميسي يوافق على عرض الهلال السعودي
ودخل ماني في سلسلة من المشاكل على مدار مسيرته الكروية، كان بعضها مع زميله السابق في ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، قبل الانتقال إلى بايرن ميونخ.يُذكر أن الهلال يريد الرد على غريمه المحلي النصر، الذي ضم كريستيانو رونالدو في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، خاصة مع امتلاك النادي للأموال اللازمة للقيام بذلك.

Exit mobile version