Site icon العربي الموحد الإخبارية

إنتر يسعى للتعاقد مع أتشيربي بشكل نهائي من لاتسيو

يسعى إنتر ميلان لشراء عقد مهاجمه فرانشيسكو أتشيربي من لاتسيو، بعد أن أثبت نفسه خلال دفاعه عن قميص “النيراتزوري” في الموسم الكروي الحالي على سبيل الإعارة.
وينتهي عقد إعارة أتشيربي (35 عاماً) في 30 من يونيو 2023، علماً أن عقده مع لاتسيو يمتد إلى غاية 30 يونيو 2025.
موقع “football-italia” أوضح أن إنتر يسعى للحصول على خصم من لاتسيو لشراء عقد أتشيربي بشكل نهائي والاحتفاظ به لسنوات قادمة.
وأوضح المصدر ذاته أن سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان أعطى “الضوء الأخضر” لإدارة النيراتزوري لشراء عقد أتشيربي بصفة نهائية.

وأشار فوتبول إيطاليا إلى أن إنتر استفاد من طرد ألتراس لاتسيو لأتشيربي بعد شجار بينهما، ليتعاقد معه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 3.5 مليون يورو.
وأصبح أتشيربي لاعباً أساسياً في “النيرازوري” الذي تُوج بكأس إيطاليا بفوزه على فيورنتينا في النهائي، ويستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في 10 من يونيو المقبل.
وخاض أتشيربي 46 مباراة رسمية هذا الموسم، مسجلاً هدفاً واحداً وصنع هدفاً آخر.
ويعمل وكيل أعمال اللاعب “فيدريكو باستوريلو” على خفض قيمة موكله السوقية لاتمام عملية بيع عقده إلى إنتر، حيث أنه لن يعود إلى لاتسيو بأي حال من الأحوال بسبب التوتر الحاصل بينه وبين الجمهور.
وشدد على أن إنتر يعمل على تخفيض قيمته المالية بحوالي 1.5 مليون يورو، أو أقل إذا تم تخفيض جزء منه إلى مكافآت متعلقة بالأداء بدلاً من الرسوم المضمونة.

Exit mobile version